مدرس اون لايندخول

شوقي: نشر أسئلة الامتحانات التجريبية واجاباتها على موقع وزارة التربية والتعليم

23052021
شوقي: نشر أسئلة الامتحانات التجريبية واجاباتها على موقع وزارة التربية والتعليم

شوقي: نشر أسئلة الامتحانات التجريبية واجاباتها على موقع وزارة التربية والتعليم 2020_917

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة ستقوم بنشر الامتحان التجريبي وإجاباته عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن نشر أسئلة وإجابات الامتحان التجريبي هو هدف الامتحان الأساسي.


وأكد وزير التعليم، أنه سوف يتم إبلاغه بكافة التفاصيل الخاصة بإجراء امتحان اليوم الأول بالاختبار التجريبي للثانوية العامة.

وقال وزير التربية والتعليم ، أنه سوف يتلقي تقرير بكافة البيانات الخاصة بحضور الطلاب ورصد المشكلات التي حدثت بالامتحان ان وجدت .

وكانت قد كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لم يترأس غرفة العمليات المركزية اليوم لمتابعة سير أعمال أول أيام الامتحانات التجريبية للثانوية العامة نظرًا لتوجه صباح اليوم لقصر الاتحادية.

يذكر ان ادى طلاب الصف الثالث الثانوي العام ، صباح اليوم الأحد 23 مايو، الامتحان التجريبي في مادة اللغة العربية وبدأت من الساعة 10 وانتهت الساعة 11.00، وبدأت مادة اللغة الإنجليزية في الساعة 11.30 وانتهت الساعة 12، في حين بدأت اللغة الثانية الساعة 12.30 وانتهت الساعة 1 ظهرا.

وكان قد أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن الامتحانات التجريبية الثانية بشهر مايو هي امتحانات بلا درجات، ومجمعة على التابلت للمواد الدراسية، ويتم الدخول بأكواد مختلفة، وهي قصيرة وبها عدد أصغر من الأسئلة.

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعقد امتحانات الثانوية العامة المقرر في 4 يوليو المقبل، إلكترونيًا عبر أجهزة التابلت، لأول مرة في تاريخها، بلجان مؤمّنة بالمدارس وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، حفاظًا على الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

تعاليق

Mr.Riad
«مستشارة اللغة العربية» تحميل نماذج الامتحانات التجريبية على موقع وزارة التعليم  
أكدت الدكتور هناء قاسم مستشارة مادة اللغة العربية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انه سيتم تحميل نموذج الامتحان التجريبي لطلاب الثانوية العامة.

وأوضحت مسشارة اللغة العربية، أنه سيتم تحميل النماذج على موقع وزارة التربية والتعليم بإجاباته، بعد الانتهاء من الامتحانات ليستفاد الطلاب.

شاهد ايضا:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى