مدرس اون لايندخول

وزيرة الصحة: العودة الآمنة للدراسة في سبتمبر المقبل بعد تلقيح المدرسين والمشرفين

21052021
وزيرة الصحة: العودة الآمنة للدراسة في سبتمبر المقبل بعد تلقيح المدرسين والمشرفين

وزيرة الصحة: العودة الآمنة للدراسة في سبتمبر المقبل بعد تلقيح المدرسين والمشرفين 1368
أعلنت  وزيرة الصحة ، الدكتورة هالة زايد ، أن سبتمبر المقبل سيكون شهر العودة الآمنة للدراسة ، مؤكدة أنه سوف يتم تلقيح كافة أعضاء هيئة التدريس المشرفين على امتحانات الترم الحالي ، لضمان السلامة الصحية والنفسية للطلاب .
وقالت  وزيرة الصحة ، إلى أنه لا يمكن القول بأنه يمكن التخلي عن ارتداء الكمامة سوى بعد تطعيم ما لا يقل عن 60% من المواطنين ، منوهة أن وزارة الصحة أكدت أهمية استمرار ارتداء الكمامات حتى بعد تطعيم هذا العدد خوفا من نشأة أحد المتحورات التي قد لا ينفع مع اللقاحات الحالية .
ولفتت وزيرة الصحة ، خلال لقاءها لـ فضائية " إكسترا نيوز "  أن وصول دفعة المواد الخام لتصنيع " سينوفاك " الصيني ، يتزامن مع الاحتفال بـ 65 عام من العلاقات المصرية الصينية .

وأضافت أن  الدولة ستشرع في البدء في تلقيح 100% نزلاء السجون ، إلى جانب  تلقيح جميع المشرفين على عملية مراقبة امتحانات الثانوية العامة ، وأساتذة الجامعات والمشرفين على عملية مراقبة امتحانات الجامعات ، موضحة أن مصر تضمن بذلك عودة أمنة للعام الدراسي الجديد في سبتمبر المقبل .



ولفتت إلى أنه مستقبلا سيتم إنتاج المادة الخام للقاح في مصر، وعليه سيتم إنتاج المنتج بداية من الأبحاث والمعامل وحتى إنتاج المنتج النهائي.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى