الزملوط: توفير زجاجة مياه معدنية وتخفيض أجرة المواصلات ٥٠٪ لطلبة الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15062020

مُساهمة 

. الزملوط: توفير زجاجة مياه معدنية وتخفيض أجرة المواصلات ٥٠٪ لطلبة الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات




توفير زجاجة مياه معدنية وتخفيض أجرة المواصلات العامة ٥٠٪ لطلبة الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات المقرر عقدها 21 يونيو الجاري.
الزملوط: توفير زجاجة مياه معدنية وتخفيض أجرة المواصلات ٥٠٪ لطلبة الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات 10421610
قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، توفير زجاجة مياه معدنية وتخفيض أجرة المواصلات العامة للنصف لطلبة الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات المقرر عقدها 21 يونيو الجاري.

أكد الزملوط، خلال اجتماع موسع مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة، وبحضور قيادات أمنية بالديوان العام، توفير وسائل انتقال بتخفيض 50% لطلاب قرى غرب الموهوب بالداخلة وأبو منقار بالفرافرة والأربعين والثمانين بباريس، وذلك تيسيرًا عليهم لبعد مقار إقامتهم عن لجان الامتحانات.

وكلف الزملوط، رؤساء المراكز بدراسة إمكانية توفير الوحدات المحلية أماكن إقامة لهم بالقرب من اللجان وصرف مقابل نقدي لهم في حال رغبتهم، بالإضافة إلى توفير زجاجة مياه معدنية لكل طالب، لمنع التزاحم على مبردات المياه وتوفير كمامات لهم، والتأكد من الكشف الحراري على الطلاب قبل دخول اللجان والتهوية الجيدة للمكان.

أشار المحافظ، إلى تكليف الجهاز التنفيذي بمنع تواجد الباعة الجائلين منعا باتا بمحيط اللجان وكذلك تجمع الطلاب وأسرهم، بعد انتهاء الامتحان، بالإضافة إلى مراجعة أسماء المراقبين للتأكد من عدم إدراج أحدهم بقائمة المخالطين، وذلك لسلامة الجميع من العدوى ومنع انتشارها.

كما وجه الزملوط، خلال الاجتماع بضرورة تكثيف التوعية والرقابة على المخالطين للحالات المصابة، للتأكد من عدم خروجهم من منازلهم والتزامهم بمنع الاختلاط ومنع التجمعات والالتزام بقرارات مجلس الوزراء بحظر الحركة، خاصة مركز الداخلة، منوهًا إلى دراسة اتخاذ المحافظة إجراءات أكثر صرامة منها الإيقاف الكامل لكافة وسائل النقل الجماعي بمدينة موط والقرى المجاورة، وذلك في حال استمرار ارتفاع معدل الإصابات بها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى