مدرس اون لايندخول

التعليم ترد علي تداول صور فصل بدون ديسكات في مدرسة بالقليوبية

10102021
التعليم ترد علي تداول صور فصل بدون ديسكات في مدرسة بالقليوبية

التعليم ترد علي تداول صور فصل بدون ديسكات في مدرسة بالقليوبية 948_we10
كشفت مصادر بغرفة عمليات التعليم، حقيقة الصورة المتداول لطلاب داخل مدرسة في مديرية الخانكة بالقليوبية داخل فصل خال من المقاعد، ما أجبرهم على الجلوس على الأرض في شكل مستطيل مستندين على الجدران.

وقالت المصادر كما افاد موقع «الدستور»، إنه تم إحالة الواقعة للتحقيق لمعرفة حقيقة الصور من عدمها، فضلا عن التواصل مع المديرية لاستبيان الأمر، مؤكدة على أنه سيتم إحالة الأمر للتحقيق واتخاذ اللازم فور التأكد صحته.

وانطلقت الدراسة اليوم الأحد، في 60 ألف مدرسة على مستوى الجمهورية، لما يقرب من 24 مليون طالب وطالبة بمراحل التعليم المختلفة، بجميع مدارس محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والشرقية والغربية والمنوفية ودمياط وبورسعيد والسويس والبحر الأحمر والوادى الجديد وجنوب سيناء ومطروح.

وانتظمت أمس السبت، الدراسة في 12 محافظة هي الفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان وشمال سيناء وكفرالشيخ والبحيرة والإسماعيلية، وعدد من المدارس المصرية اليابانية والخاصة عربى ولغات، بالإضافة للمدارس التابعة للكنيسة المصرية.

والتزمت المدارس بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والأمنية، والتزام فريق العمل بكافة التعليمات والإشراف المشدد ومسافات التباعد بين الطلاب.

اقرأ المزيد:
Professor
متابعات |إحالة مدير مدرسة المثلث الابتدائية بالخانكة للتحقيق وعزله من منصبه في واقعة جلوس طلاب أحد الصفوف بالمدرسة علي الأرض لعدم وجود مقاعد دراسية
أصدر الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية قرارا بإحالة مدير مدرسة المثلث الابتدائية بالخانكة للتحقيق وعزله من منصبه، وتعيين مدير آخر بدلا منه في واقعة جلوس طلاب أحد الصفوف بالمدرسة علي الأرض لعدم وجود مقاعد دراسية.

وأعلن وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، فى تصريحات صحفية، أنه تم إرسال لجنة من الأبنية التعليمية لمد الطلاب بالمقاعد اللازمة لهم، لجلوس الطلاب عليها اعتبارا من الغد، وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعى تداولوا صورا أظهرت جلوس طلاب مدرسة المثلث الابتدائية بالخانكة على الأرض، وقضائهم اليوم الدراسى دون مقاعد.

وتابع وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، أنه وجه بتشكيل قوافل متابعات للتأكد من جاهزية المدارس وتلافى العجز والتقصير فى حق الطلاب، تزامنا مع بدء الدراسة، من حيث موقف الكتب الدراسية والصيانة والنظافة ودهان البوابات وتوحيدها بالعلم المصري، وتعليق علم مصر فى مكان واضح بالمدرسة وتجهيز المعامل والفصول الدراسية، والانتهاء من إعداد وكتابة الجداول وقوائم أسماء الطلاب والتأكيد على تحقيق عام دراسى منضبط ومثمر و ناجح.
Professor
تعليم القليوبية: تم فرش الفصل بمدرسة الخانكة
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بقيادة الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الانتهاء من أعمال فرش أحد الفصول التعليمية بمدرسة المثلث التابعة لإدارة الخانكة التعليمية، الذى شهد جلوس طلاب الفصل على الأرض فى أول أيام العام الدراسى الجديد لخلوه من المقاعد الخاصة للطلاب.

وكان الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أحال مدير مدرسة المثلث الابتدائية التابعة لإدارة الخانكة التعليمية للتحقيق، وعزله من منصبه، وتعيين مدير آخر بدلًا منه، فى واقعة جلوس طلاب أحد الصفوف الدراسية بالمدرسة على الأرض، لعدم وجود مقاعد دراسية.

وأعلن وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، فى تصريحات صحفية، أنه تم إرسال لجنة من الأبنية التعليمية لمد الطلاب بالمقاعد اللازمة لهم، لجلوس الطلاب عليها اعتبارا من الغد.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه تم التنبيه والتشديد على مدارس التعليم الابتدائى ذات الكثافات المرتفعة بأن تقوم بالعمل بنظام الفترات الممتدة لتخفيف الكثافات، والتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية فى المدارس، مشددا على مديرى الإدارات بتكثيف المتابعات على المدارس فى الفترة القادمة لمتابعة تخفيف الكثافات والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

وتابع وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، أنه وجه بتشكيل قوافل متابعات للتأكد من جاهزية المدارس وتلافى العجز والتقصير فى حق الطلاب، تزامنا مع بدء الدراسة، من حيث موقف الكتب الدراسية والصيانة والنظافة ودهان البوابات وتوحيدها بالعلم المصرى، وتعليق علم مصر فى مكان واضح بالمدرسة وتجهيز المعامل والفصول الدراسية، والانتهاء من إعداد وكتابة الجداول وقوائم أسماء الطلاب والتأكيد على تحقيق عام دراسى منضبط ومثمر وناجح.

وأكد أهمية بناء وتنمية شخصية الإنسان المصرى وغرس قيم المواطنة والانتماء والولاء والبذل والتضحية من أجل الوطن، والتأكيد على الثوابت الوطنية وحب مصر والعمل من أجلها لنخرج إلى المجتمع مواطنا صالحا نافعا لنفسه ومجتمعه.

التعليم ترد علي تداول صور فصل بدون ديسكات في مدرسة بالقليوبية 446610
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى