مدرس اون لايندخول

شروط نقل موظف من التربية والتعليم إلى التأمينات

10102021
شروط نقل موظف من التربية والتعليم إلى التأمينات

شروط نقل موظف من التربية والتعليم إلى التأمينات 2020_910

أوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيح، شروط النقل من التربية والتعليم إلى التأمينات، حيث أفاد بأن يشترط لنقل الموظف في ضوء أحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية ما يأتي:


1- أن تكون الوظيفة المنقول إليها شاغرة وممولة في موازنة الوحدة، أو أن ينقل الموظف بالمستوى الوظيفي، أو ينقل على إحدى الوظائف التي يوفرها الجهاز بالتنسيق مع وزارة المالية.
2- أن يستوفي الموظف اشتراطات شغل الوظيفة المنقول إليها.
3- أن يكون النقل بناء على طلب الموظف، أو بناء على طلب الوحدة المنقول منها أو الوحدة المنقول إليها تحقيقا للمصلحة العامة.
4- أن تسمح حاجة العمل بالوحدة المطلوب النقل منها، بالنقل.
5- موافقة الوحدة المنقول إليها .
6- ألا يفوت النقل على الموظف دوره في الترقية إلا إذا كان بناء على طلبه.
7- ألا يقل مستوى الوظيفة المنقول إليها الموظف عن مستوى وظيفته الأصلية.  

الجدير بالذكر أن الجهاز يقوم كل شهر بنشر جهوده في الشهر السابق فيما يتعلق بالشؤون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. ويمكن للعاملين بالجهات الواردة أسماؤها في الاستفسار على الرابط الإلكتروني بالاسم الرباعي والرقم القومي حفاظا على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة .

اقرأ أيضا | التعليم تعلن بدائل الدروس الخصوصية بـ 10 جنيه أو مجاناً
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى