مدرس اون لايندخول

وزير التعليم: التابلت هدية للناجحين في الثانوية العامة

20082021
وزير التعليم: التابلت هدية للناجحين في الثانوية العامة

وزير التعليم: التابلت هدية للناجحين في الثانوية العامة 100202
أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن هدية لـ الناجحين في الثانوية العامة مقدمة من وزارة التربية والتعليم.

قال وزير التربية والتعليم : قررنا تقديم هدية لـ الناجحين في الثانوية العامة ، حيث  سيحتفظ طلاب الثانوية العامة بـ التابلت الحكومي لاستخدامه في التعلم في المرحلة الجامعية ، كـ هدية لـ الناجحين في الثانوية العامة من الدولة المصرية .

وأضاف وزير التعليم : لا صحة لأى إشاعات تخالف هذا الكلام ، فلن تطالب الوزارة باسترداد  التابلت من طلاب الثانوية العامة مرة اخرى تحت اي ظرف ، ولا تراجع عن تقديمه كـ هدية لـ الناجحين في الثانوية العامة.

شاهد ايضا | وزير التعليم: تظلمات الثانوية إلكترونية ولا يدخل فيها "تقدير الدرجات"

وكانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم أن الوزارة لن تطالب طلاب الثانوية العامة 2021 بإعادة اجهزة التابلت إلى الوزارة بما انهم انهوا دراستهم بالتعليم قبل الجامعي .

وقالت وزارة التربية والتعليم : منذ بدء توزيع التابلت على طلاب المرحلة الثانوية ، والوزارة تؤكد دائما على انه يعتبر للطالب عهدة شخصية لحين انتهاء الدراسة بـ الثانوية العامة ، ثم يعتبر الجهاز بعدها هدية مجانية للطالب

وأضافت وزارة التربية والتعليم : قامت  كل مدرسة بأخذ اقرار على الطالب و ولي الامر الناجح بأنه استلم التابلت الذي اصبح ملكا له ، وتقوم المدارس الثانوية بتجميع الاقرارات الخاصة بالطلبة الناجحين بالصف الثالث الثانوي 2021 بكشوف مجمعة وارفاق كشوف النتيجة الدالة على النجاح للادارة العليمية قسم التوريدات لخصمها من دفاتر العهدة ، ويكون على قسم التوريدات بالادارة اتباع الاجراءات المخزنية نحو خصم عهدة التابلت للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة مع الاخذ في الاعتبار شرط خصم عهدة التابلت للطالب.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى