التعليم: اشتراك وزارات الزراعة والصحة والصناعة والتموين مع التعليم في وضع استراتيجية جديدة للوجبة المدرسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25042016

مُساهمة 

. التعليم: اشتراك وزارات الزراعة والصحة والصناعة والتموين مع التعليم في وضع استراتيجية جديدة للوجبة المدرسية





كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة بصدد وضع استراتيجية تتعلق بالوجبة المدرسية لإنتاج وجبة متكاملة، وذلك فى إطار اهتمام القيادة السياسة بالوجبة باعتبارها عامل جذب للطلاب على الحضور.
 وأضاف المصدر أن الاستراتيجية الجديدة تشارك فيها وزارات التربية والتعليم والزراعة والصحة والصناعة والتموين، مشيرا إلى أنه تم عقد لقاءات بين الجانبين للاتفاق حول الاستراتيجية الجديدة، تضمن تقديم وجبة متكاملة، خاصة لطلاب مرحلتى رياض الأطفال والابتدائية بدء من العام الدراسى المقبل.
 وأوضح المصدر أن وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع الوزارات الأخرى المعنية بدراسة الخطة والاستراتيجية تدرس تقديم وجبة على غرار الوجبات الموجودة فى بعض الدول الأخرى، إضافة إلى تحسينها وتلاشى المشكلات التى حدثت خلال الفترة السابقة.
 وأشار المصدر إلى أن الوزارة تدرس أيضا أن يتم تطبيق المركزية فى مناقصة الوجبات، موضحا أن الوزارة ستكون هى المنوطة بالتعاقد مع المصانع والمؤسسات التى تنتج الوجبة، بدلا من المديريات فى المحافظات.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى