استراتيجية التعلم مدى الحياة ... استراتيجية جديدة تبحث الجامعة الأمريكية تطبيقها فى مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23112015

مُساهمة 

. استراتيجية التعلم مدى الحياة ... استراتيجية جديدة تبحث الجامعة الأمريكية تطبيقها فى مصر





تنظم الجامعة الأمريكية سلسلة مناقشات مائدة المستديرة عن استراتيجية التعلم مدى الحياة ، تطوير معرفة ومهارات الشباب فى مصر، لبحث برامج التعليم المستمر فى مصر والتعلم عن بعد، وتحديات تطبيق هذه البرامج، بحضورالدكتور طارق شوقي عميد كلية العلوم والهندسة بالجامعة الأمريكية، وأمين عام المجالس التخصصية التابعة لرئاسة الجمهورية ورئيس المجلس التخصصى للتعليم والبحث العلمى. وسيناقش فى هذا اللقاء برامج التعليم المستمر بمصر والتعلم عن بعد، والتعلم عبر الإنترنت، كما سيتم مناقشة برامج الدولة لتطوير التعلم مدى الحياة ومناقشة تحديات تطبيق هذه البرامج إلى جانب النظرة المستقبلية لبرامج التعلم مدى الحياة داخل مصر وفى الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
 يتحدث في هذا اللقاء الدكتورة دينا برعى أستاذ ممارس وعميد كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة واستشاري البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة والدكتور تيد بيرنتون عميد كلية الدراسات العليا في التربية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وهي الكلية التي تقوم بالتركيز على سياسة التعليم العليا والإدارة التعليمية والتعليم الدولي والمقارن. يقوم بإدارة الحوار ضحى الزهيري، المذيعة بقناة العربية الحدث وخريجة الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى