مدرس اون لايندخول

كتاب دوري 7 لسنة 2021 .. مواعيد امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع لطلاب النقل والشهادة الإعدادية

14032021
كتاب دوري 7 لسنة 2021 .. مواعيد امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع لطلاب النقل والشهادة الإعدادية

كتاب دوري 7 لسنة 2021 .. مواعيد امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع لطلاب النقل والشهادة الإعدادية  74530

اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، كتابا دوريا بمواعيد امتحانات المواد التي لا تضاف إلى المجموع لطلاب شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020/ 2021.

وقرر وزير التربية والتعليم، انعقاد امتحانات مواد التربية الفنية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، لطلاب شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي على مستوى الإدارة التعليمية، بالمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة ولغات والمدارس الدولية (التربية الدينية فقط).

مواعيد امتحانات المواد التي لا تضاف إلى المجموع
وأكد وزير التربية والتعليم، أن الامتحانات سوف تعقد بالمدرسة، ويتولى معلمو المدرسة تقدير أوراق الإجابة، وتكون مواعيد الامتحانات طبقًا لما يلي:

الثلاثاء 18 مايو 2021: التربية الدينية وفق المواصفات الواردة بالكتاب الدوري رقم 5 بتاريخ 8 مارس 2021.
الأربعاء 19 مايو 2021: التربية الفنية وفق المواصفات الفنية المتبعة بالاعوام السابقة.
الخميس 20 مايو 2021: الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وفق المواصفات الفنية المتبعة بالأعوام السابقة.


وأكد وزير التربية والتعليم، أنه ستتولى المديرية التعليمية إعداد الجدول الخاص بالمواد التي تضاف إلى المجموع مع مراعاة أن يكون مادة واحدة فقط يوميا، حتى لا يتجمع الطلاب بين الفترات.

مواعيد امتحانات المواد التي لا تضاف إلى المجموع
وقرر وزير التربية والتعليم أيضا، أن تعقد امتحانات المجالات والمستوى الرفيع لطلاب الصف الثالث الاعدادي وطلاب صفوف النقل على مستوى المدرسة كما يلي:

-الطلاب الذين لم يسبق لهم أداء تلك الامتحانات قبل صدور القرار الخاص بتوقف الدراسة يتم امتحانهم في المنهج كاملا
-الطلاب الذين سبق لهم أداء تلك الامتحانات قبل صدور القرار الخاص بتوقف الدراسة يتم امتحانهم في مقررات الفصل الدراسي الثاني.

وقال وزير التربية والتعليم: "تتم الامتحانات تحت الإشراف المباشر لمدير المدرسة بالتزامن مع امتحانات مادتي التربية الفنية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، بالنسبة لطلاب الصف الثالث الاعدادي وخلال امتحان شهر مايز بالنسبة لطلاب صفوف النقل.
وشدد وزير التربية والتعليم على أن توافي لجان النظام والمراقبة لامتحانات الشهادة الإعدادية بنتائج جميع الامتحانات سالفة الذكر قبل موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للتمكن من أعمال شئونها".

وتعقد امتحانات مواد الهوية القومية لصفوف النقل بمرحلة التعليم الأساسي بالمدارس الدولية (اللغة العربية ، والدراسات الاجتماعية ) في آخر كل شهر بداية من شهر مارس حتى شهر مايو، بديلا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني، على مستوى المدرسة وتحت إشراف مدير المدرسة بورقة مجمعة وتكون نوعية الأسئلة اختيار من متعدد 10 أسئلة للغة العربية و6 أسئلة للدراسات الاجتماعية وفي زمن قدره 60 دقيقة.

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه نظرا لتزامن عقد امتحان طلاب الصف الرابع الابتدائي والصف الأول الإعدادي، والذي كان مقررا عقده يوم الأحد الموافق 25 أبريل 2021 مع عيد الأخوة المسيحيين، فقد تقرر تعديل مواعيد امتحانات شهر أبريل لتصبح كالتالي:

الاثنين 26 أبريل 2021: 5 ابتدائي + 2 إعدادي
الثلاثاء 27 أبريل 2021: 6 ابتدائي
الأربعاء 28 أبريل 2021: 4 ابتدائي + أولى إعدادي
كتاب دوري 7 لسنة 2021 .. مواعيد امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع لطلاب النقل والشهادة الإعدادية  13344
كتاب دوري 7 لسنة 2021 .. مواعيد امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع لطلاب النقل والشهادة الإعدادية  22347

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى