مدرس اون لايندخول

امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع للصف الثالث الاعدادي 2021

02052021
امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع للصف الثالث الاعدادي 2021

امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع للصف الثالث الاعدادي 2021 13524
بالنسبة لامتحانات التي لا تضاف للمجموع للصف الثالث الاعدادي كالتالي
===================================
- تُعقد امتحانات مواد (التربية الدينية، التربية الفنية، الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات) لطلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى الادارة التعليمية، بالمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات والمدارس الدولية (التربية الدينية فقط) في المواعيد المذكوره اعلاه.
- ويتولى السادة معلمي المدرسة تقدير أوراق الاجابة لهذه الامتحانات.
- تتولى المديرية التعليمية إعداد الجدول الخاص بالمواد التي تضاف للمجموع مع مراعاة أن يكون مادة واحدة فقط يوميًا حتى لا يتجمع الطلاب بين الفترات.
- أما امتحانات مواد المجالات والامتحانات الخاصة بمواد المستوى الرفيع فستعقد على مستوى المدرسة وتحت الإشراف المباشر للسيد مدير المدرسة.
- ان ده الجدول اللي نزلته الوزارة من تاريخ 10/3/2021 هل ممكن يتم تغيرة ... الله اعلم

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم عقد امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع لطلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2020/2021، من المنازل، موضحا أن حضور الطلاب للمدارس اختياريا وليس إجباريا.

وأضاف «شوقي» في تصريحات له على جروب «حلقة وصل» عبر تطبيق «الواتساب»، أنه سيتم عقد امتحانات الشهادة الإعدادية في لجان مؤمنة ومراقبة جيدا، مشيرا إلى أن الإدارات التعليمية تتولى عقد امتحانات المواد التي لا تضاف لمجموع الطلاب.

وفي سياق منفصل، حث وزير التربية والتعليم، الطلاب على ضرورة الاستعداد الجيد لامتحانات الشهادة الإعدادية وامتحانات الثانوية العامة، مؤكدا أن الوزارة حريصة على تكثيف كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد للحافظ على سلامة الطلاب والمعلمين.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى