وزير التعليم: نقوم بجهود جبارة ورغم ذلك لم نطلب "تعريفة" واحدة من الموازنة العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15022021

مُساهمة 

. وزير التعليم: نقوم بجهود جبارة ورغم ذلك لم نطلب "تعريفة" واحدة من الموازنة العامة




وزير التعليم: نقوم بجهود جبارة ورغم ذلك لم نطلب "تعريفة" واحدة من الموازنة العامة Medium10
قال الدكتور طارق، شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن ما نراه الآن فى الثانوية العامة تمت مناقشته وعرضه على الرئيس عبد الفتاح السيسى مرارا وتكرارا.

وأضاف وزير التربية والتعليم، خلال اجتماع لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب اليوم الاثنين: "نقوم بجهود جبارة، ورغم ذلك لم نطلب "تعريفة" واحدة من الموازنة العامة"، مستطرداً: "لا يسألنا الكثيرون: كيف استطعنا إنجاز ذلك دون تكليف الموازنة أموالا إضافية".

وأكمل الدكتور طارق شوقي: "لجأنا مؤخرا للحلول الابتكارية فى مواجهة المشكلات المتعلقة بتحديث نظم التعليم، أو مواجهة كورونا".

وأشار إلى أن التعاون خلال الفترة الماضية كان وثيقا مع وزارة الصحة، لتدشين حملات توعية موسعة تدربت عليها مديريات التعليم فى عموم الجمهورية، لمراعاة الإجراءات الاحترازية من الوباء العالمى.

ولفت إلي أن كل ما يتعلق بالثانوية العامة قد شهد مناقشات مستفيضة مسبقة، وما نراه من إجراءات تم مناقشته مع الرئيس، وبحثه مرارا وتكرارا".

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن أمس تفاصيل خطة الوزارة لاستكمال الدراسة بالفصل الدراسي الثاني والامتحانات للعام الدراسي 2020/2021، بعد عرضها علي اللجنة العليا لإدارة ازمة كورونا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى