عاجل| تعطيل الدراسة غدا بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22102019

مُساهمة 

. عاجل| تعطيل الدراسة غدا بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية




عاجل| تعطيل الدراسة غدا بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية 33413
قرر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تعطيل الدراسة غدا بكل من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، بجميع المدارس والجامعات.

جاء ذلك بناءا على تقارير تلقاها من هيئة الأرصاد الجوية، بشأن احتمال سقوط أمطار غزيرة غدا، على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، أكثر مما حدث اليوم.

قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرر تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء، بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى​؛ بسبب الأحوال الجوية.

وأضاف "يونس" في بيان اليوم، أنه بناءً على تقارير تلقاها الدكتور مصطفى مدبولي، من هيئة الأرصاد الجوية، بشأن احتمال سقوط أمطار غزيرة غدًا، على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى أكثر مما حدث اليوم، فقد تقرر تعطيل الدراسة غدا بكل من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، بجميع المدارس والجامعات.

كما قرر قطاع المعاهد الأزهرية، تعطيل الدراسة غدا الأربعاء بكل من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، بجميع المدارس والجامعات.

وقال علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن القرار جاء بناء على تقارير تلقاها الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، من هيئة الأرصاد الجوية، بشأن احتمال سقوط أمطار غزيرة غدا، على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، أكثر مما حدث اليوم، فقد تقرر تعطيل الدراسة غدا بكل من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، بجميع المدارس والجامعات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
avatar

مُساهمة في الثلاثاء 22 أكتوبر 2019, 10:43 pm  Mr.Riad

قال الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إنه لانية لتعطيل الدراسة غدا في مدارس المحافظة والتى يبلغ عددها 987 مدرسة بالمراحل التعليمية المختلفة.

وأضاف ، أنه تم ابلاغنا من قبل الوزارة بحرية اتخاذ قرار تأجيل الدراسة بالتنسيق مع المحافظ في حالة غزارة الأمطار وتأثيرها علي انتظام الدراسة.

واختتم لم تشهد الاسماعيلية أمطارا تعوق الدراسة وهو مادفعنا لعدم اتخاذ قرار بتاجيل الدراسة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى