وزير التعليم: أنا تعبت جداً... دي أصعب وظيفة عملت بها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11122017

مُساهمة 

. وزير التعليم: أنا تعبت جداً... دي أصعب وظيفة عملت بها




قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه ابن التعليم الحكومي الجميل، موضحًا أن أصعب وظيفة تولاها هي الوظيفة الحالية، قائلا: تعبت جدًا من التغطية الصحفية.. تعبت من الفرقعة الإعلامية، ومش عايزين يحصل بلبلة.

وأضاف وزير التربية والتعليم، خلال ندوة مجلس الأعمال الكندي، رؤية جديدة لتطوير منظومة التعليم في مصر، بحضور والدكتور منير فخري عبدالنور، وزير التجارة والصناعة الأسبق، والمهندس معتز رسلان، رئيس مجلس إدارة المجلس، واللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، وعدد من قيادات التربية والتعليم، وأصحاب المدارس الدولية، ووليد أبو شقرة، الخبير التعليمي الدولي، أن التعليم المصري مسئولية الجميع، ودعونا نفكر في الأطفال الفقيرة أو"المحشورة" ولا تجد فرصة كافية، مشيرًا إلى وزارة التربية والتعليم بها مليون، و700 ألف موظف، و69 مليارًا تكلفة المرتبات من ميزانية الوزارة.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن كل مديرية تعليمية تعتبر وزارة لوحدها، حيث يوجد 27 مديرية على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن المنظومة معقدة، وبها عدد كبير من المشاكل، ومعظمها إدارية وحكومية، متابعًا: الحديث كله عن الأمور المادية والمكافآت، وشريحة السهر، وليس عن تطوير التعليم، مضيفًا أنه لا بد وأن يهتم أهل التعليم بتطوير التعليم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى