مدرس اون لايندخول

قسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية كلية العلوم

 قسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية كلية العلوم 1207

هناك الكثير من طلاب الثانوية العامة شعبة العلمي علوم  لم يستطيعوا التقديم في المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2022 ، ممن يرغبون في دخول كلية الطب وتحقيق حلم ان يكونوا أطباء.

وتم فتح المرحلة الأولى للتنسيق لـ تسجيل رغبات الثانوية العامة 2022 للالتحاق بالكليات في المرحلة الاولى من التنسيق  والتي شملت الشعبة العلمية : 365 درجة فأكثر أي بنسبة 89.02% فأكثر وبالتالي فإن هناك بعض الطلاب الذين حصلوا على مجموع بين 83 % و 87 % لم يستطيعوا اللحاق بكلية الطب المرحلة الأولى.

وتوجد فرصة ذهبية، للطلاب الراغبين في أن يصبحوا أطباء، في كلية العلوم حيث يوجد  قسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية والذي يتخرج منه الطالب للعمل في الطب الشرعي كطبيب.
الطب الشرعي
قسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية

يتميز  قسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية بتقديم خدمات هامة للمجتمع منها وحدة الاستشارات الطبية الشرعية والتى تقدم التقارير والاراء الخاصة بالطب الشرعي .

كما يتميز قسم الطب الشرعي بالخدمات التى يقدمها مركز علاج التسمم بمستشفيات جامعة عين شمس وهو من أهم مراكز علاج التسمم فى مصر.

وعن مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 2022 علمي علوم فستكون مشابهة للعام السابق نظرا لتقارب المجاميع ونسب النجاح،  حيث بدأ الطب من 382 وحتى 370 ، وتراوحت الصيدلة بين 367 و363 درجة.

وكانت بعض كليات العلوم في تنسيق المرحلة الثانية العام الماضي بين 332 و336 أي بنسب 83 % إلى 85 % ، والتي تعد فرصة ذهبية للطلاب للالتحاق بالكلية ودخول  قسم الطب الشرعي.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى