مدرس اون لايندخول

شوقي: الوزارة لم تعلن شيئا حتي الآن عن مسابقة تعيين المعلمين الجديدة

15042022
شوقي: الوزارة لم تعلن شيئا حتي الآن عن مسابقة تعيين المعلمين الجديدة

شوقي: الوزارة لم تعلن شيئا حتي الآن عن مسابقة تعيين المعلمين الجديدة  85012

 التقديم لمسابقة تعيين المعلمين الجديدة

نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تحديد موعد لفتح باب التعيينات الجديدة للمعلمين في مسابقة الـ٣٠ ألف معلم نهاية أبريل الحالي .

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن الوزارة لم تحدد حتي الآن موعدا لفتح باب التقديمات، مؤكدا أن كل ما يتم تداوله بشأن مسابقة الـ٣٠ ألف معلم مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، قائلا: "كل ما يتم تداوله بشأن مسابقة الـ٣٠ ألف معلم مجرد هراء لا مرجعية له"، موضحا أن الوزارة لم تعلن شيئا حتي الآن .

وكان قد أكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون المعلمين، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإجراء تعيين 30 ألف معلم سنويا لمدة 5 سنوات، وسد عجز المعلمين وتحسين الأحوال المادية للمعلمين يعكس اهتمامه بالاهتمام بالتعليم وبناء الانسان المصري في عصر الجمهورية الجديدة.

واضاف نائب وزير التعليم، أصبح لدينا خريطة عجز للمعلمين على مستوى المادة الدراسية والمدرسة والإدارة التعليمية مدققة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حتي يكون سد العجز في مكانه الطبيعي والاحتياج الفعلي، وتعاون كامل بين وزارة التعليم والتخطيط والتنظيم والإدارة ووزارة المالية لسد العجز الحقيقي للمعلمين .

المصدر | بوابة أخبار اليوم

remove_circleمواضيع مماثلة
الاستاذ
عاجل .. #التعليم :  لا صحة لصدور أى منشور رسمى عن الأوراق المطلوبة لمسابقة 30 ألف معلم
 كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء إنه في ضوء ما تردد من أنباء بشأن صدور منشور رسمي من وزارة التربية والتعليم للإعلان عن الأوراق المطلوبة لمسابقة 30 ألف معلم لعام 2022، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لصدور أي منشور رسمي من الوزارة للإعلان عن الأوراق المطلوبة لمسابقة 30 ألف معلم لعام 2022.
 
وشددت على أن الوزارة لم تعلن حتى الآن عن أي تفاصيل متعلقة بمسابقة 30 ألف معلم، والتي سيتم من خلالها تعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات متتالية، مُوضحةً أنه يجري حالياً الإعداد للمسابقة من خلال تحديد المواصفات الفنية والتربوية المطلوبة، مُناشدة المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبار الزائفة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

شوقي: الوزارة لم تعلن شيئا حتي الآن عن مسابقة تعيين المعلمين الجديدة  Fqdjxq10
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى