مدرس اون لايندخول

بسبب التهريج بالضرب.. إصابة طالب ثانوى بالشرقية بنزيف بالمخ على يد زميله

23032022
بسبب التهريج بالضرب.. إصابة طالب ثانوى بالشرقية بنزيف بالمخ على يد زميله

بسبب التهريج بالضرب.. إصابة طالب ثانوى بالشرقية بنزيف بالمخ على يد زميله 17510

أصيب طالب بالصف الأول الثانوى العام بمحافظة الشرقية، بنزيف بالمخ وتوقف بعضلة القلب بعد تعدى زميله عليه وتم نقله إلى مستشفى التيسير لإسعافه.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من  اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة مستشفى التيسير بوصول " محمد ا ي ال " 16 عاما طالب بالصف الأول الثانوى العام، مقيم ديرب نجم،  بتوقف بعضلة القلب بعد ادعاء إصابته بالرأس أثناء مشاجرة وتم عمل إنعاش قلبي رئوي له وتبين إصابته بنزيف بالمخ.

من التحريات الأولية حدوث مشادة تطورت إلى مشاجرة بين المجنى عليه وزميله" محمد س " 16 طالب بالصف الأول الثانوى، بسبب وصلة مزاح بينهما، فقام الأخير بالتعدى عليه وإصابته إصابته مبرحة.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 5442 جنح مركز ديرب نجم لسنة 2022 وبالعرض على النيابة أمرت بضبط المتهم.
remove_circleمواضيع مماثلة
Mr Gamal
ورد إلى النيابة العامة بلاغ يوم الأحد الموافق العشرين من شهر مارس الجاري بدخول طالب بالصف الأول الثانوي -عمره خمسة عشر عامًا- للمستشفى يعاني من نزيف بالمخ وتوقف بعضلة القلب إثرَ تعدي زميله عليه ضربًا بالمدرسة، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، وسألت ذوي المجني عليه ومدير مدرسته وبعض المعلمين بها وثلاثة طلاب من زملائه، وبالاستعلام عن حالة المجني عليه من المستشفى تبين أنه لا يمكن استجوابه.

وقد توصلت التحقيقات من حاصل أقوال الشهود إلى نشوب مشادّة بين المجني عليه وزميله المتهم الذي جاوز عمره خمسة عشر عامًا، فبادر الأخير بركل المجني عليه، فسقط على أثر ذلك ليرتطم بمنضدة ويفقد وعيه، واتخذت النيابة العامة إجراءات إخطار خط نجدة الطفل بالواقعة، وكلفت الشرطة بالتحري، فتوصلت إلى صحة الواقعة على نحو ما روََى شهودها.

واستجوبت النيابة العامة الطفل المتهم فأنكر ما نُسب إليه من اتهام مدعيًا المزاح مع المجني عليه، فأمرت بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وقررت المحكمة المختصة مدَّ حبسه خمسة عشر يومًا، وجارٍ استكمال التحقيقات.
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى