مدرس اون لايندخول

تقسيم امتحانات نصف العام الدراسي 2021 - 2022على فترتين

25122021
تقسيم امتحانات نصف العام الدراسي 2021 - 2022على فترتين

تقسيم امتحانات نصف العام الدراسي 2021 - 2022على فترتين Aic-ao10

للاستعداد لامتحانات نصف العام الدراسي 2021 - 2022 .. أكد مجدي الجيار، مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، أنه تم الإعلان عن جدول امتحانات صفوف النقل بداية من الصفين الخامس والسادس الابتدائي، حتى الصفين الأول والثاني الإعدادي، موضحاً أنه تم التنبيه على جميع الإدارات التعليمية، بضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات، وتوزيع الطلاب على اللجان الامتحانية، بما يحقق التباعد الاجتماعي لمواجهة فيروس كورونا.
يجرى حالياً طباعة الامتحانات

وأضاف «الجيار» ، أنه تم تقسيم الامتحانات على فترتين، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على تحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب، مؤكداً أنه يجرى حالياً طباعة الامتحانات والتي وضعت وفق مواصفات المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.
لكل إدارة تعليمية حرية عقد الامتحانات صباحاً أو مساءً  

وفي سياق متصل، شددت مديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج، على أنه يترك لكل إدارة تعليمية حرية عقد الامتحانات صباحاً أو مساءً، حسب الإمكانيات المتاحة لها، مؤكدة على ضرورة الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية في اللجان الامتحانية، والحفاظ على تحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب والمعلمين.

ونوهت المديرية في بيان لها، إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة الاستعدادات النهائية للامتحانات في جميع الإدارات التعليمية، مؤكدة أن الغرفة ترصد الانتهاء من شرح المقررات الدراسية، وكذلك الالتزام بتعليمات وزارة التربية والتعليم في وضع أسئلة الامتحانات والتي يجب أن تكون متنوعة وتعتمد على الفهم وليس الحفظ والتلقين.
اقرأ المزيد:
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى