مدرس اون لايندخول

تقسيم جدول امتحانات الثانوية العامة 2021.. التعليم ترد

03062021
تقسيم جدول امتحانات الثانوية العامة 2021.. التعليم ترد

تقسيم جدول امتحانات الثانوية العامة 2021.. التعليم ترد 06618


علق الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عما أثير عبر السوشيال ميديا، من أنباء عن دراسة الوزارة  لتقسيم امتحانات الثانوية العامة لتكن يوم للقاهرة الكبرى، ويوم للوجه البحري ، ويوم للوجه القبلي.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فى تصريح خاص لـ"الدستور"، أنه لاصحة لذلك مطلقا .

اقرأ يضا:


يذكر أنه من المقرر أن يعقد الإمتحان التجريبي الثالث في الفترة من (12 يونيو إلى 17 يونيو) محاكاة كاملة وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيله مع إعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة الرسمية نهاية الأسبوع الحالي.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عقدت اجتماعًا، للمكلفين بتيسير أعمال لجان النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، تنفيذًا لتعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للوقوف على الوضع النهائي لاستلام استمارات الطلاب المتقدمين للامتحان على نظام (المنتظمين/منازل) ولتحديد موعد استلام بطاقات أرقام الجلوس التي من المقرر تسليمها للطلاب قبل موعد عقد الامتحان التجريبي المقرر خلال شهر يونيه لتدريب الطلاب على نظام الامتحان.

وأوضح الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أنه تم تحديد موعد نهائي للجان النظام والمراقبة لاستلام استمارات التقدم لجميع الفئات وتقرر أن يكون ذلك الموعد يوم الخميس 10 / 6 / 2021.

وأشار حجازي إلى أنه وفقًا لتعليمات وزير التربية والتعليم، ان آخر موعد للطلاب المنتظمين، المقرر لهم أداء الامتحان على الحاسب اللوحي "التابلت" الذين لم ينتهوا من استكمال إجراءات التقدم هو يوم الأحد الموافق 6 / 6 / 2021.

وأكد نائب رئيس عام الامتحان على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب من خلال تقليل أعداد الطلاب داخل اللجان الفرعية ليكون أقل من (20) طالب.  

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب بضرورة ​حضور الامتحان التجريبي لتدريب الطلاب على نظام الامتحان ومعرفة الطالب للمكان الذى سيؤدى فيه الامتحان داخل اللجنة الفرعية.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى