مدرس اون لايندخول

تحذير جديد من الأرصاد "عدم الخروج إلا للضرورة".. فيديو

19112021
تحذير جديد من الأرصاد "عدم الخروج إلا للضرورة".. فيديو



كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل موجة الطقس السيئ التي تتعرض لها البلاد على مدار اليومين القادمين.

وأضاف محمود شاهين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"،  إن حالة عدم الاستقرار تبدأ من مساء اليوم وتصل ذروتها غدا السبت، ثم تقل حدة الموجة يوم الأحد، موضحا أن فرص سقوط الأمطار ستتزايد على محافظة الإسكندرية خلال الساعات المقبلة وتمتد الأمطار لتصل إلى كفر الشيخ، والسلوم، والبحيرة، ودمياط، ثم ستصل إلى القاهرة الكبرى مساء السبت ولكنها ستكون أمطار خفيفة.

ونصح المواطنين بعدم الخروج من المنزل خلال موجة الطقس السيىء إلا للضرورة القصوى، مع تجنب التواجد تحت اللوحات الإعلانية أو أعمدة الإنارة خلال سقوط الأمطار، إلى جانب القيادة بهدوء شديد على الطرق
.


اقرأ أيضا :

انخفاض الحرارة 4 درجات

كشفت هيئة الارصاد الجوية عن حالة  الطقس المتوقعة من غدا السبت  إلى الثلاثاء 23 نوفمبر 2021، حيث يشهد طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحـــل الشماليــة وجنوب سينــاء وشمال الصعيــد حار على جنوب الصعيد، لطيف في اول الليل مائل للبرودة في اخره وفى الصباح الباكرعلى كافة الانحاء.
تحذير جديد من الأرصاد "عدم الخروج إلا للضرورة".. فيديو 8810
واوضحت الأرصاد انه اعتبارا من غدا السبت 20 نوفمبر الى الأحد 21 نوفمبر، تسود حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة ونشاط للرياح وانخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4:3 درجة مئوية على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

ويشهد غدا  السبت 20 نوفمبر ،أمطـار متوسطـة إلى غزيرة تكــون رعــــدية أحيــــانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجة البحرى ) السلوم – مطروح- االسكندرية – البحيرة – كفر الشيخ ( قد تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط للرياح على فترات متقطعة )70:60 % تقريبا .

وأمطار متوسطة تكــون رعدية أحيـانا على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحري وشرق البالد )الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية –دمياط – بورسعيد – العريش ( على فترات متقطعة )70:60 % تقريبا .

وأمطار خفيفة إلى متوسطـة : على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة )50:40 %تقريبا.

ويشهد يوم الأحد 21 نوفمبر ، أمطـار متوسطـة إلى غزيرة تكــون رعـدية أحيـانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجة البحرى مطروح- االسكندرية – البحيرة – كفر الشيخ، قد تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط للرياح على فترات متقطعة ، 70:60 % تقريبا .

و أمطـار متوسطـة تكــون رعــدية أحيـانا : على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحري وشرق البالد ومنطقة خليج السويس وسيناء )الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية –دمياط – بورسعيد – العريش – رأس غارب – نخل - كاترين، على فترات متقطعة ،بنسبة 70:60 % تقريبا .

بالاضافة إلى أمطار خفيفة إلى متوسطـة : على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة بنسبة 50:40 %تقريبا .

ويوم الإثنين 22 نوفمبر يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة : على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة 30 %تقريبا .

ويوم الثلاثاء 23 نوفمبر يشهد شبورة مائيـة  من 5 الى 7 صباحا ،علي بعض الطـــرق المؤدية من والى القـاهرة الكبـرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء .
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى