مدرس اون لايندخول

تفاصيل البوست الذي أثار شائعة وفاة وزير التربية والتعليم

19112021
تفاصيل البوست الذي أثار شائعة وفاة وزير التربية والتعليم

شائعة وفاة د/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم...

حالة من الارتباك اصابت وسائل التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" بعد ان انتشرت شائعة وفاة وزير التعليم ، بسبب منشورا كتبه شخص يدعى "حاتم ابو النور" على فيس بوك ، خبرا عاجلا بعنوان "انقلاب موكب الدكتور طارق شوقي وانباء عن وفاته"

وبمجرد نشر هذا الخبر العاجل على فيس بوك ، انتشرت صور هذا المنشور في شكل “سكرين شوت” كالنار في الهشيم وبدأ الجميع في تداوله ليس فقط على صفحات وجروبات فيس بوك ، بل وصل الامر لتبادل ارساله على جروبات تطبيق واتس اب ، في محاولة للتأكد من مدى صحته.


المنشور المتسبب في انتشار شائعة وفاة وزير التعليم
تفاصيل البوست الذي أثار شائعة وفاة وزير التربية والتعليم  44_web10

وبالتواصل مع وزارة التربية والتعليم للوقوف على صحة هذه الشائعة ، والتي اكدت عدم صحتها شكلا وموضوعا ، واوضح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة سوف تتخاذ كافة اجرءاتها القانونية ضد اي شخص يسعى لترويج الشائعات المثيرة للجدل بدون اي سند بهدف اثارة البلبلة.
الكنيسة الأرثوذكسية ووزارة التعليم يطلقان مسابقة ثقافية جديدة

وحرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على التعليق بنفسه على شائعة وفاته بسبب حادث ضخم، بعد انتشارها على السوشيال ميديا منذ قليل.

وقال وزير التربية والتعليم في أول تعليق له: “أنا بخير٠٠ولا صحة للشائعة المتداولة.. ونرجو تحرى الدقة”.
كما نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صحة الخبر المتداول بشأن تعرض موكب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لحادث سير كبير أسفر عن وفاته.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي منذ قليل أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة ، وأن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بخير ولم يتعرض لأي مكروه.

وناشدت وزارة التربية والتعليم، جميع رواد وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك بتحرى الدقة قبل تداول مثل تلك الاخبار والرجوع إلى وزارة التربية والتعليم للتأكد قبل إعادة نشر الشائعات.

اقرأ المزيد:
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى