مدرس اون لايندخول

تعليمات المشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية 2022

10112021
تعليمات المشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية 2022

امتحانات الدبلومات الفنية 2022..  بدأ قطاع التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم الاستعداد لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021/2022 التي ستعقد فى شهر مايو القادم.

وتتضمن استعدادات قطاع التعليم الفني التي تجرى تحت إدارة الدكتور محمد جاهد نائب الوزير لشئون التعليم الفنى توزيع استمارات الترشح للراغبين بالعمل كرؤساء ومراقبين اوائل لجان امتحانات للدبلومات الفنية بنظام 3 و 5 سنوات في التخصصات الصناعية والزراعية والفندقية والتجارية.

ووجه قطاع التعليم الفنى المعلمين الراغبين في الترشح بضرورة ختم استمارات التقدم من من الإدارة والمديرية التعليمية التى يعمل بها المعلم  على أن يتم ارسالها للقطاع والتأكد من انطباق الشروط على المتقدمين في شهر ديسمبر القادم.

وتتضمن استمارات التقدم التوقيع علي عدم وجود موانع عامة للمرشحين كالحرمان من أعمال الامتحانات، أو الإحالة لمحاكم تأديبية وكذلك موانع خاصة كعدم البلوغ لسن المعاش قبل الامتحانات أو يكون مرشح للعمل فى مراكز توزيع الاسئلة ، واخيرا موانع خاصة كعدم وجود درجات قرابة بين المرشح وأحد المتقدمين للاعمال الامتحانات حتى درجة القرابة الرابعة.
موعد امتحانات الثانوية العامة 2022 الدبلومات 2022
وكانت الخريطة الزمنية للعام الدراسى 2021، قد حددت  يوم السبت 11 يونيو موعدا لامتحانات الثانوية العامة 2022، ويوم السبت 21 مايو موعدا للامتحانات النظرية للدبلومات الفنية، وتعقد الامتحانات الشفهية والعملية قبل الامتحانات النظرية بأسبوع على الأكثر، ويخصص الأسبوع الأخير من خطة توزيع المناهج للمراجعة.

تعليمات المشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية 2022 034
تعليمات المشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية 2022 1591

اقرأ أيضا : شوقي: قياس 5 ابتدائي "مش عاوز حد يذاكر".. و كيمياء وفيزياء رابعة ابتدائي إثارة للبلبلة
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى