مدرس اون لايندخول

رابط تسجيل الحصول على لقاح كورونا لأعضاء هيئة التدريس

05092021
رابط تسجيل الحصول على لقاح كورونا لأعضاء هيئة التدريس

رابط تسجيل الحصول على لقاح كورونا لأعضاء هيئة التدريس 19_20247
لمواجهة الموجه الرابعة من جائحة كورونا والمتوقع ان تكون إصاباتها أعلى من الموجتين الثالثة والثانية، وأن ذروتها ستكون في شهر أكتوبر حسب تصريح الدكتور إسلام عنان خبير اقتصاديات الصحة وعلم انتشار الأوبئة.
ناشدت وزارة الصحة والسكان، أعضاء هيئة التدريس في الجامعات المصرية سواء كانت الحكومية أو الخاصة أو الأهلية بضرورة التسجيل والحصول علي لقاح فيروس كورونا المستجد.

وأضافت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، أنه يمكن التسجيل وحجز اللقاح من خلال "الخانة" الخاصة بالعاملين في الجامعات، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني:
www.egcovac.mohp.gov.eg
وفي ذات السياق كشف مصدر حكومي مصري مطلع، عن وجود اتجاه داخل الحكومة لعودة الإجراءات الاحترازية في الأماكن العامة ووسائل النقل للحد من خطورة موجة كورونا الرابعة.
وقال المصدر إن هناك "وجود اتجاه داخل الحكومة يميل لضرورة فرض المزيد من الإجراءات الاحترازية في الأماكن العامة ووسائل النقل والمواصلات والمؤسسات الحكومية ومقرات الوزارات، مع ضرورة عودة الحملات في الشوارع على المواطنين غير الملتزمين بتلك الإجراءات وبخاصة ارتداء الكمامات الواقية، لحين استقرار الأوضاع في البلاد، وانتهاء الدولة من تطعيم أكبر عدد ممكن من المواطنين".
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى