مدرس اون لايندخول

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 إلكترونيا

11062021
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 إلكترونيا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 إلكترونيا  001212
بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية 2021، يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الامتحانات وكيفية الحصول عليها، وكشفت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، في عدد من المحافظات، أنَّه سيتمّ إتاحة نتيجة الامتحانات على موقعها الإلكتروني، وذلك بعد اعتمادها من قبل المحافظة، موضحة أنَّ الامتحانات عقدت ورقياً في لجان مؤمنة جيداً، وتمّ تطبيق كل الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، كتعقيم وتطهير اللجان الامتحانية، إضافة إلى تهويتها جيداً، وإلزام الطلاب والمعلمين بإرتداء الكمامة الطبية وعدم خلعها، وقياس درجة حرارتهم قبل السماح لهم بدخول لجان الامتحانات.

وخصصت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، في محافظة الجيزة، رابطاً يمكن للطلاب من خلاله الحصول على نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي، موضحة أنَّه يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الامتحانات إلكترونياً برقم الجلوس، مشيرة إلى أنَّ الامتحانات سارت بشكل جيد، ولم يتمّ رصد أي حالات شغب أو غش بين الطلاب في اللجان الامتحانية.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة اضغط هنـــا.

وأكّد مجدي الجيار، وكيل المديرية، أنَه تمّ التنبيه على جميع الإدارات التعليمية بضرورة مراجعة درجات الطلاب التي حصلوا عليها في المواد ورصدها بشكل جيد، مشيراً إلى أنَّه تمّ تكثيف الإجراءات الوقائية المشددة في جميع اللجان الامتحانية للحفاظ على سلامة الطلاب والمعليمن من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف «الجيار»، أنَّ امتحانات الشهادة الإعدادية انتهت أمس، موضحاً أن الامتحانات اعتمدت على فهم الطالب لمحتوى المقرر الدراسي، مؤكّداً أنَّه لم يتمّ رصد أي شكاوي من قبل الطلاب.

فيما خصصت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، رابطاً للحصول على نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية، مشيرة إلى أنَّه تمّ التنسيق مع جميع الإدارات التعليمية التابعة لها، لمتابعة سير الامتحانات والتأكّد من عدم وجود أي مشكلات واجهت الطلاب، موضحة أنَّه لم يتم رصد أي مشكلات حول مستوى الامتحانات.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة إضغط هنــــا.



شاهد ايضا:


لطلاب الإعدادية .. كل التفاصيل عن مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية "شروط القبول وطريقة التقديم"

فتح باب التقديم في 20 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية لطلاب الشهادة الاعدادية يوليو المقبل



بدائل الثانوي العامة لطلاب الاعدادية

  1. - مدرسة الآثاث (تعليم فني) ابنك هيتخرج منها وهو مستثمر صغير في صناعة الأثاث.
  2. - مدرسة الذهب (تعليم فني) ابنك هيتخرج منها وهو مستثمر صغير في صناعة الذهب.
  3. - مدرسة البتروكيماويات أو اللوجستيات في منطقة القناة (تعليم فني)، ابنك هيتخرج منها على شركة بترول أو يشتغل في أحد الموانئ البحرية.
  4. - مدرسة الضبعة النووية (تعليم فني) ابنك هيتخرج منها ويشتغل في المجال النووي أو مشروعات الطاقة اللي الحكومة بتعملها وبتجيب ناس من برة تشتغل فيها علشان مفيش أيدي عاملة كافية.
  5. -  مدارس مياه الشرب ابنك هيتخرج منها يشتغل في شركات المياه والصرف.
  6. - مدارس الطيران، ابنك هيتخرج يشوف شغل في قطاع الطيران خاص أو حكومي.
  7. - مدرسة العربي (توشيبا العربي) ابنك هيتخرج على العمل في قطاع الأجهزة الكهربائية، زي مصانع الإنتاج الحربي أو الشركات الخاصة.
  8. - مدرسة السويدي للكابلات، ابنك هيتخرج على العمل في قطاع مستلزمات الكهرباء والكابلات بكل تفاصيلها.
  9. - مدارس تانية خاصة بصناعة الجرانيت والبلاستيك والطاقة المتجددة، ودي سوقها مفتوح وكويس جدا.
  10. - مدرسة الإنتاج الحربي للكتنولوجيا التطبيقية.
  11. - مدارس المريض التابعة لوزارة الصحة، وطبعا دي وظيفتها مضمونة سواء في الحكومة أو مستشفيات والمراكز الطبية في القطاع الخاص.
  12. - مدارس التمريض العسكري ودي بيتخرج منها على مستشفيات القوات المسلحة الموجودة في كل المحافظات.


التفاصيل:

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى