مدرس اون لايندخول

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنيا

10062021
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنيا Oaa_oa14
نتائج امتحانات الاعدادية محافظة المنيا 2021:

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا الترم الثاني 2021
برقم الجلوس تعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي لإدارات (العدوة - مغاغة - بنى مزار - مطاى - سمالوط - ابو قرقاص - ملوى - دير مواس - المنيا) التعليمية محافظة المنيا الفصل الدراسي الثاني 2021
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنيا 100191
اعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الاثنين، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/ 2021، حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية والمنازل 77.5%.
من جانبه، أوضح محمد الرشيدي، وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية بلغ 101680 طالباً، حضر منهم 99001 طالباً، وبلغ عدد الناجحين 77050 طالباً، بنسبة نجاح 77.5%
تحميل نتيجة محافظة المنيا قطاع وسط | ملف اكسل من هنا

تحميل نتيجة محافظة المنيا قطاع جنوب | ملف اكسل من هنا
تحميل نتيجة محافظة المنيا قطاع شمال | ملف اكسل من هنا


نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا ترم ثاني 2021 برقم الجلوس  من هنا
شاهد ايضا:

تعاليق

Professor
أعلن المهندس محمد الرشيدى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا أن ملامح نتيجة الشهادة الاعدادية سوف تظهر الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من اعمال التجميع والإحصاء.

واضاف وكيل وزارة التعليم أننا لن نستعجل إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية، وذلك حرصا على أبنائنا الطلاب، مضيفا أن الكنترولات قامت بالمراجعة مرتين من أجل إعطاء كل طالب حقة والاطمئنان تماما على مصلحة الطالب .

ولفت إلى أن أعمال تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية تجرى داخل 3 كنترولات فرعية " المنيا وملوي وبني مزار"، من العدوة شمالا، حتى ديرمواس جنوبا.

وأضاف وكيل وزارة التعليم، أن مؤشرات نتائج التصحيح ستظهر لجميع المواد بعد الانتهاء من أعمال رصد الدرجات مباشرة، وسيتم إعلان النتيجه عقب اعتمادها من المحافظ اللواء أسامة القاضي.

مشيرا إلى أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية بلغ  102 ألف طالب وطالبة، أدوا الامتحانات داخل 526 لجنة بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة.
Professor
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنيا 77014
متابعات | نتيجة اعدادية المنيا
تحديت الاحد 06.20.2021
تعليم المنيا" تراجع نتائج الشهادة الإعدادية 

قال المهندس محمد فؤاد الرشيدى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا إنه يتم حاليا عمل مراجعات لتصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة للمرة الثالثة على التوالي وذلك حرصا على مصلحة الطلاب مشيرا إلى أن النتيجة النهائية ستظهر خلال الأسبوع الجاري.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلي أن أعمال التصحيح والتي بدأت عقب انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الشهادة الاعدادية  تتم بمشاركة 4 ألاف معلم و800 موجه مادة دراسية مؤكدا على السرعة والدقة فى الرصد وتطبيق قواعد العدالة لصالح الطلاب موضحا أن التصحيح يتم من خلال ثلاث مقار رئيسية حيث تقسم مقار تقدير الدرجات لثلاث قطاعات ، القطاع الأوسط ومقره مدينة المنيا، القطاع الشمالى ومقره مدينة بنى مزار، القطاع الجنوبى ومقره مدينة ملوى .

وأوضح الرشيدى، توفير كل سبل الراحة للمصححيين ومقدري ومراجعي الدرجات، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من تطهير وتعقيم جميع مقار لجان التصحيح ضد فيروس كورونا حفاظاً على سلامة العاملين فى تصحيح الشهاده الإعدادية.

وشدد وكيل الوزارة على المشاركين بأعمال التصحيح وتقدير الدرجات بضرورة التحلى بالشفافية والمصداقية والدقة أثناء أداء عملهم، من أجل صالح الطلاب للحصول على حقهم كاملًا دون زيادة أو نقصان، مشددا على تذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه المصلحين .
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى