بالفيديو... رقص وفضائح فى الاحتفال بعيد الام باحدى المدارس الثانوية التجارية بكفر الشيخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22032016

مُساهمة 

. بالفيديو... رقص وفضائح فى الاحتفال بعيد الام باحدى المدارس الثانوية التجارية بكفر الشيخ





شهدت احدى المدارس الثانوية التجارية بمحافظة كفر الشيح اثناء الاحتغال بعيد الام وصلات رقص من الطالبات بشكل لايليق ولايتفق ابدا مع السلوك التربوى الذى يجب ان يربي الطلاب علية كما لايتناسب مع قيمة واهمية عيد الام الذى انوا يحتفلون بة
الملفت غياب اى دور تربوى للمعلمين والمعلمات بالمدرسة
شاهد
 بالفيديو... رقص وفضائح فى الاحتفال بعيد الام باحدى المدارس الثانوية التجارية بكفر الشيخ



Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

بالفيديو... رقص وفضائح فى الاحتفال بعيد الام باحدى المدارس الثانوية التجارية بكفر الشيخ :: تعاليق

مُساهمة في 23/03/16, 06:13 pm  Mr.Riad


تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورا لحالات إغماء بعض من طالبات مدرسة العباسية بنات، بكفر الشيخ، أثناء تظاهرهن داخل المدرسة اعتراضا على وصفهن بـ«الرقاصين» من قِبَل أحد مقدمي البرامج التليفزيونية.

وطالب "ع. ا"، أحد مدرسي كفر الشيخ، الدكتور الهلالي الشربيني ، وزير التربية والتعليم، باتخاذ الإجراءات اللازمة لرد كرامة الطالبات، والحفاظ على حقوقهن.
وكانت إحدى القنوات الفضائية قد عرضت، مساء أمس، تقريرا مصورا عن بعض المشكلات الخاصة بالعملية التعليمية، ومنها تداول فيديو على "فيس بوك" لمجموعة من طالبات المدرسة يرقصن داخلها بحضور المدرسين والمدير في احتفالية عيد الأم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 23/03/16, 05:32 pm  Mr.Riad


قررت منى مصطفى، وكيل وزارة التربية التعليم بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، وقف مدير المدرسة الثانوية التجارية بالعباسية التابعة لإدارة الرياض التعليمية، ونقل 3 مدرسين خارج الإدارة التعليمية ظهروا في الفيديو الذي تم تداوله يحتوي على رقص داخل المدرسة.

وذكرت وكيل الوزارة في بيان، أنها قررت تحويل أعضاء لجنة الإشراف والموجهين والمتابعين للمدرسة يوم الاثنين الماضي للتحقيق لعدم إبلاغهم بما حدث بالمدرسة.

وقالت إنها قررت تشكيل لجنة من الشئون القانونية والمتابعة والشئون الإدارية والمالية من الإدارة التعليمية بالرياض، للتأكد من حقيقية الفيديو المتداول وتبين أنه منسوب للمدرسة فاتخذت قراراتي السابقة.

وكان نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو لرقص طالبات ومعلمين، خلال احتفال عيد الأم بمدرسة العباسية الثانوية التجارية بمحافظة كفر الشيخ، ما اعتبره البعض خروجًا على الآداب العامة والقيم التربوية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى