التعديل الوزاري: وزراء الاستثمار والمالية والصحة والتربية والتعليم والثقافة والآثار ... برة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18032016

مُساهمة 

. التعديل الوزاري: وزراء الاستثمار والمالية والصحة والتربية والتعليم والثقافة والآثار ... برة





كشفت مصادر مطلعة أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، انتهى من المشاورات النهائية للتغيير الوزارى المرتقب قبل بيان الحكومة، والذى قد يشمل من 8 إلى 9 وزراء من بينهم عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية والخدمية.

ولفتت المصادر إلى أن التعديل الوزارى سيكون قريبا جدا قبل عرض برنامج الحكومة ويتضمن وزير العدل الجديد، مرجحة خروج كل من وزراء الاستثمار والمالية والصحة والتربية والتعليم والثقافة والآثار.

وأشارت إلى أن شريف اسماعيل التقى خلال الأيام الماضية عددا من المرشحين، كما قام بعرض الأسماء المرشحة على رئيس الجمهورية فى إطار المشاورات التى تتم للتغيير الوزارى.
وأضافت المصادر، أن الوزراء الجدد من أصحاب المهارات والكفاءات فى مختلف المجالات، ولفتت إلى أنه حتى أمس الثلاثاء، التقى رئيس الوزراء عددا من الشخصيات للتوافق النهائى عليها.

ورجحت المصادر، أن يكون اتجاه الحكومة لتغيير عدد من الوزراء يأتى فى إطار عرض برنامجها المقرر يوم 27 مارس الجارى كحكومة جديدة ببرنامج جديد يهدف فى الأساس إلى حماية المواطن وتوفير الخدمات اللازمة له، وذلك وفق المحاور الثمانية التى يتضمنها خطاب تكليف رئيس الجمهورية للحكومة.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى