التعليم: مرتبات المعلمين كما هي فلم يطبق عليهم قانون الخدمة المدنية اصلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23012016

مُساهمة 

. التعليم: مرتبات المعلمين كما هي فلم يطبق عليهم قانون الخدمة المدنية اصلا





كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن رفض مجلس النواب لقانون الخدمة المدنية لن يؤثر نهائيا على رواتب المعلمين، مشيرا إلى أن المعلمين في الأصل لم يطبق عليهم قانون الخدمة المدنية لأنهم يتقاضون كادر المعلمين.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة، أنه بالنسبة للإداريين العاملين بوزارة التربية والتعليم وإداراتها فلا مشكلة في رواتب الشهر الجاري "يناير" لأن الرواتب تم وضعها بالفعل قبل رفض قانون الخدمة المدنية، وهي حاليا موجودة في ماكينات الصرف الآلي.

أما عن رواتب شهر فبراير فلن يوجد بها أي ارتباك، حيث ستصرف في مواعيدها وفقا للتعليمات التي سترد من وزارة المالية التي ستحدد القانون الذي سيتم التعامل به، مؤكدا أن هذه التعليمات التي ستوفق أوضاع الإداريين حتما سيتم إصدارها قبل موعد صرف المرتبات حتى لا يتم تأخير الصرف، على اعتبار أن مسألة الرواتب تحديدا لا يجرؤ أحد كائنا من كان أن يعطلها وإلا يعرض للمساءلة.

جاءت هذه التصريحات الخاصة ردا على الشائعات التي أثيرت مؤخرا بشأن وجود ارتباك في وزارة التربية والتعليم ومديرياتها وإداراتها في مسألة صرف رواتب المعلمين والإداريين بعد رفض قانون الخدمة المدنية من جانب مجلس النواب مؤخرا، وهي الأنباء التي أثارت تخوفات المعلمين في مصر.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

التعليم: مرتبات المعلمين كما هي فلم يطبق عليهم قانون الخدمة المدنية اصلا :: تعاليق

مُساهمة في 23/01/16, 04:01 pm  Mr.Riad


استياء شديد وسخط عام من جموع المعلمين علي وزارة التربية والتعليم ،المعلمين يعتبرون الوزارة لا دور لها في مشاكل المعلمين "خاصة المالية" وزاد السخط بعد تأكيد مسؤلي الشؤن المالية بالمدريات التعليمية بزيادة رواتب المعلمین بالتزامن مع رفض قانون الخدمة المدنية.
فطلت علينا وزارة التربية والتعليم صباح اليوم بتصريح صادم لجموع المعلمين حول رفض مجلس النواب لقانون الخدمة المدنية فأكدت مصادر بالوزارة أن هذا الرفض لن يؤثر نهائيا على رواتب المعلمين، مشيرا إلى أن المعلمين في الأصل لم يطبق عليهم قانون الخدمة المدنية لأنهم يتقاضون كادر المعلمين. أما عن مرتبات الإداريين العاملين بوزارة التربية والتعليم وإداراتها فلا مشكلة في رواتب شهر "يناير" لأن الرواتب تم وضعها بالفعل قبل رفض قانون الخدمة المدنية.
والمعلمين توجه سؤال للوزارة .تجميد الحوافز والبدلات للمعلمين - كان نتيجة المادة 15 من القرار بقانون رقم 32 لسنة 2015 لربط الموازنة - وكتاب وزير المالية رقم 55 لسنة 2015 الخاص بأحتساب البدلات الغير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية على اساسي 2015/6/30 ويتجمد على هذا النحو وهذا القانون مرتبط بالخدمة المدنية فمادام تم رفض قانون الخدمة المدنية بالتعبية رفض هذا القانون الظالم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى