بالفيديو: معلمة تتعرض للتحرش و الضرب من طلاب مدرسة ثانوي ... ضحية أخرى من ضحايا الوزير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18012016

مُساهمة 

. بالفيديو: معلمة تتعرض للتحرش و الضرب من طلاب مدرسة ثانوي ... ضحية أخرى من ضحايا الوزير





معلمة تتعرض للتحرش و الضرب من طلاب مدرسة ثانوية ...
ضحية أخرى من ضحايا قرار وزير التعليم الفاشل باغتراب المعلمات بعيدا عن محافظاتهن ...
كل هذا بتوطؤ من الوزارة و غياب لنقابة المعلمين الفاشلة ...


العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

بالفيديو: معلمة تتعرض للتحرش و الضرب من طلاب مدرسة ثانوي ... ضحية أخرى من ضحايا الوزير :: تعاليق

مُساهمة في 18/01/16, 09:43 pm  العلم والايمان


وافق أحمد فكرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، على نقل المدرسة التى تم الاعتداء عليها والتحرش بها وهتك عرضها بالقوة، من قبل طلاب مدرسة أحمد حسن الزيات بطلخا، إلى مدرسة طلخا الثانوية بنات. كما قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية إحالة مدير المدرسة والمراقب الأول ومراقب الدور والملاحظين فى لجان 13 و 14 و 15 للتحقيق، وتغيير المسئولين عن الامتحانات فى المدرسة، وتشكيل لجنة جديدة، و توقيع أقصى عقوبة على من يثبت تقصيره. وأشار أحمد فكرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أنه فى انتظار انتهاء التحقيقات لتوقيع العقوبات عليهم والتى تصل إلى حد الفصل النهائى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 18/01/16, 09:40 pm  العلم والايمان


فى واقعة تحدث لأول مرة داخل المدراس، قام ما يقرب من 15 طالبا بالتحرش وهتك عرض مدرسة بالقوة أثناء المراقبة عليهم بلجنة داخل مدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية بمحافظة القليوبية.
من جانيه أمر المستشار محمد ضرغام، وكيل نيابة طلخا، بحبس ثلاثة طلاب بالصف الثانى الثانوى، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بالتحرش وهتك عرض مدرسة بالقوة أثناء المراقبة عليهم بإحدى اللجان داخل مدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية. استمعت النيابة إلى أقوال الطلاب واعترافاتهم بالواقعة، وأكدوا قيام كل واحد منهم بمحاولة رفع ملابس المدرسة والتحرش بها بالقوة، وقيام أحدهم بمحاولة تصويرها. وتبين من التحقيقات أنه أثناء أداء طلاب الصف الثانى امتحان نصف العام، وقيام المدرسة بالمراقبة على الطلاب حدثت حالة من الهرج والمرج داخل اللجان، وجاء عدد من الطلاب باللجان الأخرى بالمدرسة إلى اللجنة التى تراقب بها المدرسة وقاموا بأعمال شغب والتحموا بها وتعدوا عليها ووضعوا أيديهم بأماكن حساسة بجسدها، وحاولوا نزع ملابسها بالقوة، فأطلقت الصرخات والاستغاثات بالمدرسين، ولكن لم يتمكن أحد من إنقاذها إلا بعد فترة طويلة، وأدلت المدرسة بأقوالها، وأثبتت تحريات المباحث صحة الواقعة وأمرت النيابة بحبسهم.


مدرسة طلخا تروى واقعة تعرضها للتحرش من 15 طالبًا داخل لجنة الامتحانات


وقالت المدرسة التى تعرضت للتحرش بمدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية بنين بطلخا فى الدقهلية، إنها منذ الحادث لم تستطع تمالك أعصابها، مضيفة أنها دخلت المدرسة كأى يوم عادى بالفترة المسائية، وتعرضت للتحرش من طلاب الفترة الصباحية خلال الامتحانات. وأضافت المدرسة، أنها خلال مراقبتها بلجنة امتحان لطلاب الصف الثانى الثانوى جاء مجموعة طلاب من لجان أخرى حاولوا دخول لجنتها لإحداث شغب، فحاولت منعهم بغلق باب اللجنة، إلا أنهم هاجموا اللجنة وتمكنوا من الدخول وأغلقوا الباب، وكانت معها مُدرسة أخرى. وتابعت أنها حاولت جمع ورق الإجابات، فحاصرها الطلاب، فظلت تصرخ، قائلة: "منهم من تحرشوا بى ومنهم من مسك جسمى، وولد مسك جسمى فمسكت رقبته وصرخت"، مؤكدة أن عدد الطلاب حوالى 15 طالبا. وأوضحت المدرسة، أن الطلاب قاموا بتصوير واقعة التحرش التى تعرضت لها، ولم تجد من ينقذها من تحرش الطلاب، لافتة إلى أن وزير التربية والتعليم يعلم أن هناك مدرسة تعرضت للتحرش والضرب دون أن يتحرك. وذكرت أنها تتعرض للعديد من التهديدات منذ تحرير محضر بالواقعة، حيث تم ضبط 3 طلاب من بين المتحرشين بها.
تعليم الدقهبية يفصل 3 طلاب لهتكهم عرض المدرسة أثناء الامتحانات
وأكد أحمد فكرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه أصدر قرارا بفصل 3 طلاب بالصف الثانى الثانوى بمدرسة أحمد حسن الزيات بطلخا، بعد تورطهم فى واقعة التحرش وهتك عرض مدرسة بالمدرسة أثناء إشرافها ومراقبتها على الطلاب داخل لجنة امتحان نصف العام بالمدرسة. كما قرر إحالة كل من مشرف عام الامتحانات بالمدرسة ومراقبى اللجان ومشرفى الدور إلى التحقيق، بعد واقعة هتك عرض المدرسة بالقوة. يذكر أن الطلاب، هتكوا عرض المدرسة وتهجموا عليها وتجمهروا وحاولوا نزع ملابسها ووضعوا أيديهم على أماكن حساسة بجسدها، وحاول آخر تصويرها، وحدث ذلك أثناء قيامها بأعمال المراقبة عليهم بامتحان نصف العام، وأمرت النيابة بحبس الطلاب أربعة أيام على ذمة التحقيق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى