بالفيديو..الطب الشرعي: لـ"مريم" نحن لا نحمي الوزير وهناك وسائل للاعتراض على التقرير غير "الاتهامات"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31082015

مُساهمة 

. بالفيديو..الطب الشرعي: لـ"مريم" نحن لا نحمي الوزير وهناك وسائل للاعتراض على التقرير غير "الاتهامات"





أعرب الدكتور هشام عبد الحميد، المتحدث الرسمي باسم مصلحة الطب الشرعي، عن استيائه من الاتهامات التي وجهتها الطالبة مريم ملاك، صاحبة «صفر الثانوية» للمصلحة.

وقال «عبد الحميد» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، مساء الأحد، «نحن لا نحمي الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، وليس لنا أي علاقة بالوزارة، وهناك وسائل شرعية كثيرة للاعتراض على التقرير غير الاتهامات».

وأوضح «بإمكان محامي الطالبة أن يتوجه للمحامي العام، وأن يقدم طلبا بتشكيل لجنة أخرى من الطب الشرعي؛ بدلًا من توجيه الاتهمات»، مضيفًا: «ترديد أن التقرير مسيس حديث لا نحب سماعه».
وأضاف «أنا كمواطن كنت متعاطفًا جدًا مع الطالبة، ولذلك قمنا باستكتابها أكثر من مرة»، متابعًا: «هناك أكثر من 13 خبيرا بأبحاث التزييف والتزوير أكدوا أن الخط الموجود بأوراق الإجابة هو خط مريم».

وردًا على مطالبة الدكتور مينا ملاك، شقيق الطالبة بمريم، بالاطلاع على تقرير الطب الشرعي، قال إنه «لا يجوز أن يطلع عليه من خلالنا، لكن بإمكانه أن يتقدم بطلب للنيابة العامة، والاطلاع عليه لديها».

جدير بالذكر أن مصلحة الطب الشرعي، قد ذكرت في تقريرها الذي أصدرته، أمس السبت، بشأن قضية الطالبة مريم ملاك، الحاصلة على صفر في امتحانات الثانوية العامة، أن الخطوط الواردة بأوراق إجابات الامتحانات الخاصة بها، تتطابق تمامًا مع خط يد الطالبة، ومن ثم فلا صحة لما تردد حول استبدال أوراق إجاباتها بأخرى.

ومن جانبها، أعربت الطالب مريم عن تعجبها من هذا التقرير، متهمة مصلحة الطب الشرعي بمحاولة حماية الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، والمسؤولين عن هذه الواقعة من المحاسبة.


العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى