مريم ملاك طالبة الـ "صفر%": الصفر لتقرير الطب الشرعي ... و"سأطعن بلجنة خماسية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30082015

مُساهمة 

. مريم ملاك طالبة الـ "صفر%": الصفر لتقرير الطب الشرعي ... و"سأطعن بلجنة خماسية"





قالت الطالبة مريم ملاك ذكرى، طالبة الثانوية العامة الحاصلة على صفر%، إن هيئة الطب الشرعي منذ 5 أيام خرجت بتقرير يثبت أن هناك تزويرًا وأن الخط غير مطابق لخطها، مؤكدة عدم صمتها تجاه هذا الظلم بل ستطعن بلجنة خماسية لإعادة استكتابها لإظهار الحقيقة وستستعين بخبراء الخطوط، موجهة رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يحل هذه المشكلة لأن نفسيتها أصبحت منهارة حيث ضاع حلمها في دخول كلية الطب.

 وأضافت الطالبة فى تصريحات لـ"المصريون" أن إجاباتها في جميع المواد كانت ممتازة وكانت تقوم بمراجعة إجاباتها عقب كل امتحان مع معلميها وأصدقائها كما أنها لم تجد أي صعوبة في الامتحانات، مشيرة إلى أنها كانت تتوقع ألا يقل مجموعها عن 99.5% وفوجئت بتقرير الطب الشرعي أمس من وسائل الإعلام والذي أثبت أن الخط خطها وورقة الإجابة لها، قائلة إن هيئة الطب الشرعي لم تعطني أي أخبار عن وجود تقرير.

في حين قال الدكتور مينا، شقيق الطالبة مريم، إن أخته من المتفوقين والأوائل على مستوى سنوات الدراسة كما أن أشقاءها كلهم أطباء، مضيفًا أنها تم استكتابها خمس مرات من خبراء الخطوط والطب الشرعي والذي أثبت أن الخط لم يكن خطها إلى أن صرح د.هشام عبد الحميد، المتحدث الرسمي لهيئة الطب الشرعي، أمس، أن الورقة لمريم، مؤكدًا أنهم سيطالبون بلجنة خماسية لإعادة استكتابها من أجل إظهار الحقيقة، مطالبًا بإقالة الوزير ومحاسبة جميع المسئولين بالوزارة وكشف فساد الوزارة والكنترول. وأشار مينا إلى أنه لم يقف صامتًا أمام الظلم فمستوى شقيقته فوق الممتاز وحصلت على المركز الأول في جميع المراحل التعليمية فكيف تكون النتيجة صفر %، منوهًا بأن الموضوع تم تزويره خوفًا على الوزارة وأن يشوب سمعتها أي أقاويل.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى