تسريب ورقة أسئلة امتحان الدور الثانى لمادة الفقه للشهادة الثانوية الأزهرية بعد دقائق من بدء اللجنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15082015

مُساهمة 

. تسريب ورقة أسئلة امتحان الدور الثانى لمادة الفقه للشهادة الثانوية الأزهرية بعد دقائق من بدء اللجنة





تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، ورقة أسئلة امتحان الدور الثانى لمادة الفقه الحنفى لطلاب القسم العلمى بالشهادة الثانوية الأزهرية، بعد دقائق من بدء اللجنة.

فيما يبذل قطاع المعاهد الأزهرية، جهودا مكثفة لمعرفة مصدر تمرير ورقة أسئلة امتحان الفقه، للتأكد من صحتها، واتخاء الإجراءات القانونية ضده.

وكان الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، منع التعامل مع الصحفيين عن طريق الهاتف، مؤكدا في تصريحات له بالأمس، أنه لن يرد على أي أسئلة متعلقة بامتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تسريب ورقة أسئلة امتحان الدور الثانى لمادة الفقه للشهادة الثانوية الأزهرية بعد دقائق من بدء اللجنة :: تعاليق

مُساهمة في 15/08/15, 11:09 am  Mr.Riad

نشرت صفحات الغش عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ قليل، أسئلة مادة الفقه للثانوية اﻷزهرية، في امتحانات الدور الثاني، بعد ربع ساعة من توزيع ورق اللأسئلة في اللجان، تلاها نشر الإجابات.
وتوعدت الصفحات، قيادات اﻷزهر أن يكون القادم أعظم، حسب تعبيرها، ردا على سوء نتيجة الدور اﻷول والتي بلغت فيها نسبة النجاح 28%.
يذكر أن 97 ألف طالب وطالبة بالثانوية اﻷزهرية، يبدؤون امتحانات الدور الثاني اليوم، موزعين على 424 معهدا على مستوى الجمهورية، ويبدأ طلاب القسم العلمي اليوم بمادتي الفقه والجبر والهندسة الفراغية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى