اخبار المدارس متجدد باستمرار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26032015

مُساهمة 

. اخبار المدارس متجدد باستمرار




تلميذ بالإعدادى ينزع النقاب عن معلمته ويصفعها على وجهها بالفيوم
شهدت مدرسة الحادقة الإعدادية بالفيوم حالة من الفوضى اليوم، عقب قيام طالب بالاعتداء على معلمته، ونزع النقاب عنها وصفعها على وجهها، بعدما عنفته لعدم وجود كشكول المادة معه. تلقى اللواء يونس الجاحر، مدير أمن الفيوم، إخطاراً بوجود حالة من الفوضى بمدرسة الحادقة الإعدادية بمدينة الفيوم، وتبين أن تلميذاً بالصف الثانى الإعدادى بالمدرسة تشاجر مع معلمته بعد تعنيفها له لعدم وجود كشكول المادة معه، ونزع النقاب عنها وصفعها على وجهها، مما أثار غضبها واستعانت بأقاربها الذين حاولوا دخول المدرسة، إلا أنه تمت الاستعانة بالشرطة، والسيطرة على الموقف، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اخبار المدارس متجدد باستمرار :: تعاليق

مُساهمة في 27/03/15, 04:49 am  العلم والايمان

قرر محمد يوسف، مدير إدارة غرب الفيوم التعليمية، فصل التلميذ، الذى قام بنزع النقاب عن وجه مدرسة وصفعها اليوم 10 أيام لحين البت فى أمره، ومن المحتمل أن يتم تحويل التلميذ للدراسة "منازل". كما قرر مدير الإدارة إحالة مدير المدرسة للتحقيق معه لعدم إبلاغ الإدارة التعليمة، التابعة لها المدرسة، بالواقعة للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. كانت مدرسة الحادقة الإعدادية بالفيوم شهدت حالة من الفوضى اليوم عقب قيام طالب بالاعتداء على معلمته بنزع النقاب عن وجهها وصفعها على وجهها، بعدما عنفته لعدم وجود كشكول مادتها معه. وتلقى اللواء يونس الجاحر، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد بوجود حالة من الفوضى بمدرسة الحادقة الإعدادية بمدينة الفيوم، وتبين أن طالب بالصف الثانى الإعدادى بالمدرسة تشاجر مع معلمته بعد تعنيفها له لعدم وجود كشكول المادة معه، وقام الطالب بنزع النقاب عن وجه المعلمة وصفعها على وجهها، مما أثار غضبها واستعانت بأقاربها، الذين حضروا للمدرسة وحاولوا دخولها إلا أنه تمت الاستعانة بالشرطة، وتمت السيطرة على الموقف، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 27/03/15, 04:42 am  العلم والايمان

لقى طالب بكلية الصيدلة بجامعة السادس من أكتوبر، مساء أمس الخميس، مصرعه على يد زميله وأصيب أثنين آخرين، بعدما أطلق عليهم المتهم الرصاص بعد مشاجرة نشبت بينهم حول ركن السيارة داخل الجامعة، وفر هارباً. من جانبها تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط المتهم، حيث تم نشر عدد من الأكمنة على مداخل ومخارج المدينة، إلى جانب كمين أمنى على مخرج "المحور".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى