تعيين خمسة وثمانين ألف معلم الخميس المقبل 12 ديسمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10122013

مُساهمة 

. تعيين خمسة وثمانين ألف معلم الخميس المقبل 12 ديسمبر 2013




أكد محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، أن الوزارة ستعين الخميس المقبل 85 ألف معلم، بعد حصولها على وظائف ممولة من مجلس الوزراء ذهبت معظمها إلى وزارة التربية والتعليم.

وقال أبو النصر لـ"اليوم السابع" إن المديريات التعليمية بالمحافظات كانت قد تأخرت فى إرسال كشوف مستحقى التعيين طوال الشهر الماضى، ما عطل إجراءات تعيينهم.

جدير بالذكر، أن الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، صرح فى وقت سابق بأن كشوف المعلمين لم تصل بأكملها حتى الآن، بسبب تقصير بعض مديرى المديريات فى عدد من المحافظات، وتابع أنه "كان مضطرًا لمخاطبة المحافظين شخصيًا، لتسريع عملية إرسال الكشوف الخاصة بالمعلمين المنتظر تعيينهم".

وتابع: "إن أهم شرطين من شروط التعيين أن يكون المعلم خريج كلية تربية، أو أن يكون من ذوى المؤهلات العليا، على أن يتم تسوية حالته، بأن يحصل على الدورة التربوية الخاصة بالتربية والتعليم".

وأوضح أبو النصر، أنه تم الاتفاق بين وزارة التعليم وكليات التربية على مستوى الجمهورية، لمنح الدورة التدريبية للمعلمين، تحت قيادة جامعة عين شمس، بحيث ستكون الدورة مكثفة ولا تستغرق سوى أسبوعين فقط، بمبلغ لا يتجاوز 500 جنيه فقط.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى