مدرس اون لايندخول

كيف يتم ترتيب الأسماء في دفتر الحضور والانصراف؟

كيف يتم ترتيب الأسماء في دفترالحضور والانصراف؟
اولا:- لابد من وجود  دفتر حضور وإنصراف يتم توقيع جميع العاملين فيه وهو دفتر ادارى ذات طبيعة مالية حيث انه بناء عليه يتم صرف المرتبات والحوافز لذا يجب الاعتناء به وعدم الكشط او الشطب او استعمال المزيل حيث ان ذلك يعتبر مخالفه
ثانياً :-يتم تنظيم وترتيب الوظائف بدفتر الحضور والانصراف بالمدرسة  طبقا للتسلسل الوظيفي
كالآتي:ـ
يتم كتابة المدير ثم الوكلاء ثم يتوالي كتابة التخصصات بحيث يكون كل تخصص علي حدي منفصل عن التخصص الأخر مع مراعاة ترتيب التخصصات  كالآتي :-
  1. - شاغلي وظائف كبير
  2. - شاغلي وظائف التخصصية من الدرجة الأولي  حتى الثالثة
  3. - شاغلي الوظائف الفنية
  4. - الوظائف المكتبية
  5. ️ -الوظائف الحرفية (وظائف العمال)

كيف يتم ترتيب الأسماء في دفتر الحضور والانصراف؟ 13180
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى