مدرس اون لايندخول

هام لابنائنا طلاب الثانويه العامه 2021 - شاهد الآن كل المراجعات الخاصة بمواد الثانوية العامة

28052021
هام لابنائنا طلاب الثانويه العامه 2021 - شاهد الآن كل المراجعات الخاصة بمواد الثانوية العامة


شاهد الآن كل المراجعات الخاصة بمواد الثانوية العامة من خلال قناة #مدرستنا_٢ متاحة من خلال التلفزيون أو اليوتيوب عن طريق هذا الرابط:
من خلال قناة مدرستنا_٢ متاحة من خلال التلفزيون

أو اليوتيوب :
اضغط هنا لدخول لقناه اليوتيوب

رابط موقع الوزاره

رابط امتحانات ومراجعات الثانوية العامة 2021
هام لابنائنا طلاب الثانويه العامه 2021 - شاهد الآن كل المراجعات الخاصة بمواد الثانوية العامة 002210

الثانوية_العامة_٢٠٢١
الامتحانات_خطوة_بخطوة
وقت_المذاكرة

تعاليق

Mr.Riad
أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إمكانية التعرف الآن على كيفية الوصول للمراجعات والتدريبات المختلفة في مواد الأحياء واللغة العربية والجغرافيا والتاريخ والفلسفة وعلم النفس والاجتماع استعداداً لامتحانات الثانوية العامة والتي تتيحها وزارة التربية والتعليم من  نهضة مصر على منصة إدارة التعلم LMS مجاناً.

وذلك من خلال الرابط التالى: هنا .

يذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أن امتحانات الثانوية العامة ستكون تفاعلية، على التابلت للطلاب النظامين الذين تسلموا جهاز المحمول اللوحي "التابلت" من المدرسة.

وتساءل وزير التربية والتعليم، عن سبب إهدار الوقت في أسئلة جدلية، بدلا من التحضير الجيد؟ ما هو الفرق بالنسبة للطالب اذا كان الحل على التابلت أو ورقة؟ السؤال هو نفس السؤال.

وأوضح أنه اذا كان السؤال مبني على تخوف من الشبكات فنحن لن نستخدم الشبكات، واذا كان السؤال مبني على تخوف من مشاكل تقنية فاننا وضعنا كل البدائل.

وناشد الدكتور طارق شوقي، الطلاب بعدم اهدار الوقت قائلا: دعونا لا نضيع الوقت بحثا عن تفاصيل هى من عمل الوزارة ونترك الفرصة للطلاب للاستفادة من الاسئلة في الامتحانات التجريبية ومن متابعة قناة مدرستنا ٢ والمنصات وهو افيد كثيرا من اللغط الدائم حول امور جانبية لوجيستية.
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى