مدرس اون لايندخول

وزير التعليم لطلاب وأولياء امور الثانوية العامة: كل شيئ مدروس

24052021
وزير التعليم لطلاب وأولياء امور الثانوية العامة: كل شيئ مدروس

وزير التعليم لطلاب وأولياء امور الثانوية العامة: كل شيئ مدروس 500019

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن الطلاب الذين تغيبوا عن الامتحانين السابقين عليهم حضور الامتحان الثالث، موضحا أن الأمور تسير بشكل جيد ولا داعي لقلق الأهالي.

وأوضح شوقي، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج "الحكاية"، والمذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، أنه لازال هناك امتحان تجريبي ثالث للامتحانات الثانوية العامة، لافتاً إلى أنها المرة الأولى التي تقوم فيها الوزارة بعمل ثلاثة امتحانات تجريبية في عام واحد .

وأكد وزير التربية والتعليم، أن الامتحان النهائي سيكون مختلف تماماً من حيث التأمين، والبدائل المطروحة تقنياً أكثر من الأمتحانات التجريبية الحالية.

وتابع أن جميع المشكلات التي من الممكن أن تواجه الطالب مدروسة ولها حلول، والامتحانات التجربية ليست إلا للتدريب على الأسئلة، نافياً صحة أن يكون الامتحان النهائي نصفه إلكتروني ونصفه ورقي، مؤكداً أن هذا لا يتم إلا في حالة طارئة معينة وهو أن يحدث مشكلة بالتابلت.

اقرأ أيضاً :




ويؤدي طلاب الثانوية العامة غدا الثلاثاء، الموافق 25 مايو 2021، الامتحانات التجريبية في 5 مواد هي: “التاريخ والفيزياء من 10 لـ 10:30 صباحا ، وعلم النفس والأحياء والرياضيات البحتة : من 11 لـ 11:30”.

يأتي ذلك ضمن فعاليات البروفة الثانية لـ امتحانات الثانوية العامة 2021، والتي كانت قد بدأت رسميا منذ أمس الأحد الموافق 23 مايو 2021.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن الوزارة سوف تنشر لطلاب الثانوية العامة، أسئلة وإجابات الامتحانات التجريبية التي بدأها الطلاب اليوم، وذلك بعد الامتحان لاستفادة كل الطلاب من التجربة.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى