مدرس اون لايندخول

ساعة واحدة فقط .. جامعة القاهرة تكشف نظام امتحان الترم الثاني

22052021
ساعة واحدة فقط .. جامعة القاهرة تكشف نظام امتحان الترم الثاني

ساعة واحدة فقط .. جامعة القاهرة تكشف نظام امتحان الترم الثاني 2019_911
كشف الدكتور شريف شاهين عميد كلية الآداب بجامعة القاهرة، عن تفاصيل الامتحان التعويضي لجميع الفرق الدراسية.

وقال الدكتور شريف شاهين، إن الامتحان التعويضي لطلاب الليسانس بدأ اليوم حضوريا بالكلية وليس أونلاين على المنصة الإلكترونية، مؤكدا أنه تُراعى جميع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين الطلاب خلال فترة الامتحان.

كما كشف عميد كلية الآداب بجامعة القاهرة، عن موعد الامتحان التعويضي لطلاب الدراسات العليا.

وقال الدكتور شريف شاهين، إن الامتحان التعويضي لطلاب الدراسات العليا يبدأ من يوم الأحد الموافق 23 مايو من الساعة 12 : 1.30 ظهرا، مؤكدا اتباع جميع الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات والتعقيم والحفاظ على التباعد.

وأوضح عميد كلية الآداب، عن نظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020-2021.

وقال الدكتور شريف شاهين، إن امتحانات الفصل الدراسي الثاني تبدأ يوم الاثنين 7 يونيو القادم وستنتهى يوم الأربعاء 3 يونيو.

وأضاف أن مدة الامتحان لا تزيد على ساعة واحدة، بالإضافة إلى وجود فاصل ساعة بين كل فترة والثانية لتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية.

وأشار عميد كلية الآداب بجامعة القاهرة إلى أن الكلية ستقوم بالتعقيم المستمر في الأماكن التى يتواجد فيها الطلاب، كما تستخدم الكواشف الحرارية والتشديد على الالتزام بالكمامات.



ووجه الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الجامعات ببدء إعداد جداول امتحانات نهاية العام الدراسي، بحيث تبدأ الامتحانات خلال شهر يونيو وتنتهي مع بداية شهر يوليو بجميع الجامعات، وإعلانها للطلاب قبل بدء الامتحانات بوقت كافٍ، وبدء استعداد الجامعات لعقد امتحانات نهاية العام الدراسي، وإعداد جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة في هذا الشأن من الآن، بما يضمن حسن سير الامتحانات، وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، من خلال منع تكدس الطلاب بمدرجات الامتحانات، ومراعاة التباعد الاجتماعي الكافٍ بين الطلاب والاستفادة من كافة إمكانات الجامعات في إجراء الامتحانات بكامل الانضباط.

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى