مدرس اون لايندخول

تصريح مهم من وزير التربية والتعليم لمعلمي وطلاب الثانوية العامة

17052021
تصريح مهم من وزير التربية والتعليم لمعلمي وطلاب الثانوية العامة


تصريح مهم من وزير التربية والتعليم لمعلمي وطلاب الثانوية العامة  16050313
نشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تنبيها هاما للمعلمين والطلاب في مرحلة الثانوية العامة.

ودعا وزير التربية والتعليم، جميع معلمي وطلاب الثانوية العامة، إلى الدخول على بنك المعرفة المصري؛ للتعرف على أهمية التعلم الرقمي وكيفية استخدام مصادر DLOs واستخدام خطط الدروس للمعلمين والدروس الموجودة للطلبة، التي تساعد الطالب فى عمل تقييم ذاتي.

وأعلن وزير التربية والتعليم، أن بنك المعرفة المصري سينظم ورشة عمل مع York Press  يوم الخميس الموافق ٢٠ مايو الساعة ٢:٠٠ مساءً؛ ويمكن لمن يهمه الأمر التسجيل في ورشة العمل الآن من خلال الضغط على الرابط التالي:
https://www.ekb.eg/ar/events?event=151020801showd&month=5. ، ليتم ارسال رابط ورشة العمل على البريد الإلكتروني المسجل به.

دروس تفاعلية عبر خدمة ذاكر ديجيتال
وكان بنك المعرفة المصري أعلن إحدى المساهمات الجديدة التي تقوم بها Discovery Education لتحسين تجربة التدريس والتعلم والتي تعتمد على تصميم فرص فعالة ومخططة لبناء دروس تفاعلية تعمل على تنمية مهارات الاستكشاف والبحث والتطبيق لدى الطلاب.


وقال بنك المعرفة المصري: سيتم إصدار دروس تفاعلية تحت شعار ذاكر ديجيتال لجميع المراحل الدراسية ، تعتمد في بنائها علي نموذج للتعلم يتضمن 5 مراحل أساسية تهدف إلى مساعدة المتعلمين علي بناء المعرفة وربط خبراتهم السابقة بمحتوي التعلم.

ووجه بنك المعرفة المعرفة المصري، رسالة لجميع متابعيه قائلا : تابعونا للتعرف على سلسلة الدروس التفاعلية ونموذج التعلم المُستخدم في بنائها من خلال موقع بنك المعرفة المصري https://www.ekb.eg

وكان قد أعلن بنك المعرفة المصري ، لطلاب المرحلة الثانوية ، إتاحة مذاكرة مادة الأحياء بطريقة شيقة وتفاعلية  ، و الوصول للأسئلة والاختبارات وإجابتها من خلال محتوى بريتانيكا المتاح على منصة إدارة التعلم LMS من خلال موقع بنك المعرفة المصري:https://lms.ekb.eg/repository/discovery.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى