مدرس اون لايندخول

حقيقة طباعة نسخ ورقية لامتحانات الثانوية العامة 2021

16052021
حقيقة طباعة نسخ ورقية لامتحانات الثانوية العامة 2021

حقيقة طباعة نسخ ورقية لامتحانات الثانوية العامة 2021 02328

صدى البلد:

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة ، تداولا لخبرا يزعم صدور قرار رسمي من وزارة التربية والتعليم بطباعة نسخ ورقية من امتحانات الثانوية العامة 2021 ، على الرغم من الاعلان سابقا عن عقد امتحانات الثانوية العامة 2021 إلكترونيا وليست ورقيا.

وزعم الخبر المتداول أن قرار طباعة نسخ ورقية من امتحانات الثانوية العامة 2021 يأتي على سبيل الاحطياط تحسبا لحدوث أي ازمات مفاجئة خلال امتحانات الثانوية العامة الالكترونية .


وعلى الفور تواصل موقع صدى البلد مع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، للوقوف على حقيقة هذا الخبر المتداول بتصريح رسمي قاطع بعيدا عن الشائعات التي تستهدف فقط اثارة الجدل يوميا.

وقد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لـ صدى البلد ، لم نقرر هذا من الاساس.

وعبر وزير التربية والتعليم عن استياءه الشديد من تداول هذا الخبر ، قائلاً : هذا شأن داخلي ليس مكانه منصات التواصل الاجتماعي ، وبالتالي لن نعلن عنه ايجابا او سلبا .

وقال وزير التربية والتعليم ، أنه لا تراجع عن عقد امتحانات الثانوية العامة 2021 إلكترونيا عبر اجهزة التابلت ، وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على أن الهدف من النظام الالكتروني هو أن يكون التصحيح بعيدا عن العنصر البشري ، مشيراً إلى أن طلاب الثانوية العامة تعودوا على نظام الامتحانات الإلكترونية منذ أن كانوا في الصف الأول الثانوي منذ عامين ، وبالتالي لا يمكن أن يرجعوا إلى الاسئلة القديمة .

وعلى جانب آخر .. أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة لم تعلن حتى الآن أي تفاصيل عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2021.

وقال وزير التربية والتعليم في تصريح خاص لموقع صدى البلد : جدول امتحانات الثانوية العامة الذي تم تداوله على السوشيال ميديا خلال عيد الفطر المبارك ، مزور ولا أساس له من الصحة ولا علاقة للوزارة به.

اقرأ ايضا:

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى