مدرس اون لايندخول

شاومينج يتحدى : هسرب امتحانات الثانوية العامة بإجاباتها مجانا .. والتعليم ترد

16052021
شاومينج يتحدى : هسرب امتحانات الثانوية العامة بإجاباتها مجانا .. والتعليم ترد

شاومينج يتحدى : هسرب امتحانات الثانوية العامة بإجاباتها مجانا .. والتعليم ترد 0016
عادت جروبات شاومينج المختصة بعمليات الغش في امتحانات الثانوية العامة 2021 وامتحانات الدبلومات الفنية 2021، للأضواء من جديد اليوم حيث بدأ شاومينج وأعوانه من الآن عمليات خداع طلاب الثانوية العامة عبر جروب على تطبيق تليجرام بعمل دعاية لنفسه يوهم فيها الطلاب بقدرة جروبات شاومينج الخارقة على تسريب الامتحانات قبل اللجنة بإجاباتها.

وجاء نص أولى رسائل شاومينج لطلاب الثانوية العامة عبر تطبيق تليجرام كالتالي: تم بدء حجز طلاب الصف الثالث الثانوي في الدخول للجروب السري الذي يتم تسريب الامتحانات فيه زي كل سنة، وبتتسرب الامتحانات قبل اللجنة وبالإجابات والحجز مجاناً مش بناخد فلوس من حد.


وأضاف قائلا: أي حد يقول لك على فلوس متمشيش وراه، احنا فقط اللي بنسرب الامتحانات كل سنة وتقدروا تسألوا زمايلكم اللي قبلكم عملنا ايه معاهم، والجروب السري اخره 500 طالب.

وختم شاومينج رسالته الموجهة لطلاب الثانوية العامة قائلا: “شاومينج دايما معاكم”.


شاومينج يتحدى : هسرب امتحانات الثانوية العامة بإجاباتها مجانا .. والتعليم ترد 1365
شاومينج يتحدى : هسرب امتحانات الثانوية العامة بإجاباتها مجانا .. والتعليم ترد 2151
التعليم ترد على شاومينج وأعوانه

ومن جانبها .. أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ظواهر الغش والتسريب وتصوير الامتحان سوف تختفي تماما في امتحانات الثانوية العامة 2021.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اتخاذ عدد من الإجراءات التي تستهدف منع الغش في الامتحانات بشكل عام وخاصة امتحانات الثانوية العامة 2021.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الثانوية العامة 2021 سواء كانت إلكترونية أو ورقية ستكون خالية تماما من الغش بنسبة 99%، وبالتالي سيظهر المستوى الحقيقي لكل طالب.

وشدد وزير التربية والتعليم، على أن امتحانات الثانوية العامة 2021، ستكون امتحانات فيها منافسة شريفة ، تضمن تكافؤ الفرص ، ولن يكون بها مشاكل تقنية ولا مشاكل غش.
خطة مكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2021

وأضاف الوزير "هناك قانون جديد أقره مجلس الوزراء لمكافحة الغش في الامتحانات، لافتًا إلى أن أبرز الاجراءات التي سيتم محاربة الغش بها هذا العام تتمثل فيما يلي  :

  •    ستكون لجان الامتحانات مراقبة بالكاميرات
  •    سيتم الاستعانة بمراقبين أفراد من خارج منظومة المدرسة.
  •    سيتم منع الطلاب من الدخول إلى لجان الامتحانات بالموبايلات او بأي وسائل إلكترونية تساعد على الغش
  •    لن يتم السماح لطلاب الثانوية العامة بالولوج الى الانترنت من خلال التابلت أثناء الامتحان

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى