مدرس اون لايندخول

التعليم: استبعاد رئيس قطاع التكنولوجيا من المشاركة في امتحانات الثانوية العامة بسبب توأمه

15052021
التعليم: استبعاد رئيس قطاع التكنولوجيا من المشاركة في امتحانات الثانوية العامة بسبب توأمه

التعليم: استبعاد رئيس قطاع التكنولوجيا من المشاركة في امتحانات الثانوية العامة بسبب توأمه 35513728
 فجرت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لبوابة اخبار اليوم، مفاجأة من العيار الثقيل، فعلي الرغم من أهمية مشاركة رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات " محسن عبد العزيز " ، باعتباره العقل المدبرة للجانب التكنولوجي داخل الوزارة والمساعد الأقوي والأمهر لنائب وزير التعليم للشئون التكنولوجية ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.
وأوضحت المصادر، أن المانع القانوني الذي تسبب في استبعاد رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة إلي ان لديه " توأم " ابناءه مقيدين بالصف الثالث الثانوي العام للعام الدراسي الجاري ٢٠٢٠/٢٠٢١م ، وهو ما يمنعه من المشاركة في اعمال الامتحانات حفاظا علي سريتها .
وأشارت المصادر ، الي انه تم تكليف احد الموظفين المهرة المساعدين لرئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة للمشاركة في اعمال الامتحانات الالكترونية الرسمية المتعلقة بالجانب التكنولوجي .
وأوضحت ذات المصادر، أن الوزارة عقب اجازة عيد الفطر مباشرة ستبدأ في تحديد أعداد لجان سير امتحانات الثانوية العامة ووضع خريطة بأماكن المدارس الثانوية التي سيتم الاستعانة بها كلجان سير امتحانية، لإجراء الاختبارات الالكترونية بها هذا العام ، بشرط أن تكون فصولها مجهزة تكنولوجيا لعقد الامتحانات الالكترونية بها .

اقرأ ايضا:

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى