مدرس اون لايندخول

التعليم" تدرس ربط فتح منصة امتحان الثانوية العامة 2021 بأرقام الجلوس

14052021
التعليم" تدرس ربط فتح منصة امتحان الثانوية العامة 2021 بأرقام الجلوس

التعليم" تدرس ربط فتح منصة امتحان الثانوية العامة 2021 بأرقام الجلوس Untitl65
تدرس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خاصية جديدة لفتح أجهزة التابلت علي منصة الامتحان خلال فترة انعقاد لجان امتحانات الثانوية العامة المقرر إجراؤها الكترونيا هذا العام الدراسي 2020/2021 م ، حيث كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، في تصريح خاص لبوابة اخباراليوم ، أن الوزارة تلجأ لخاصية جديدة لفتح الامتحان الذي سيؤديه الطلاب خلال فترة انعقاد الإمتحان فقط دون فتحه للطلاب في اي وقت سواء قبل موعد بدء اللجان او بعدها .

وأشارت المصادر ، إلي أن الوزارة قررت ربط فتح الإمتحان أمام طلاب الثانوية العامة بأرقام جلوسهم والتي سيتم ربطها ايضا بشبكات اللجنة الإمتحانية ، بحيث أنه بمجرد أن يضع الطالب رقم جلوسه يتم فتح منصة الإمتحان أمامه لتأديه الإمتحان ، موضحة أنه غير مسموح أطلاقا بفتح منصة الإمتحان أمام الطلاب قبل التوقيت الرسمي لإجراء الإمتحان أو عقب انتهاؤه .

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد قررت عقد امتحانات الثانوية العامة في 4 يوليو القادم ، ومن المقرر إعلان جداول الإمتحانات قريبا .

المصدر: أخبار_اليوم

اقرأ ايضا|
جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 الرسمي النهائي
التعليم: امتحانات الثانوية العامة بالمدارس وزيادة عدد اللجان بسبب كورونا


امتحانات الثانوية_العامة إلكترونية موحدة مختلفة في الترتيب

كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مفاجأة لطلاب الثانوية العامة في الامتحانات الإلكترونية المقرر اجراؤها هذا العام
حيث أكدت أن امتحانات الثانوية العامة هذا العام لم تكن نماذج مختلفة ومتعددة كما هو متبع في اجراء الامتحانات الالكترونية التي اعتادت الوزارة علي اجراؤها منذ عام 2018 حينما طبقت علي الصف الاول الثانوي العام والذي شهد وجود 4 نماذج امتحانية مختلفة ومتعددة من حيث نوعية الاسئلة بين كل طالب واخر .
وأوضحت المصادر، أن إمتحان الثانوية العامة الإلكتروني هذا العام سيكون موحداً في الأسئلة لجميع الطلاب علي السواء، ولكن الاختلاف الوحيد بين كل طالب وأخر هو إختلاف ترتيب الأسئلة فقط، بمعني أن السؤال رقم 1 لطالب قد يأتي برقم 20 لطالب أخر، وقد يأتي نفس السؤال لطالب ثالث برقم 9 وهكذا.

امتحان طلاب الثانوية_العامة المؤجلين على النظام الورقي

 تقدمت النائبة المحترمة د. ألفت المزلاوي بطلب إحاطة بالبرلمان موجه للدكتور طارق_شوقي للوفاء بوعده الذي قطعه على نفسه) أمام البرلمان في ١٧ مايو ٢٠٢٠ لطلاب الثانوية العامة المؤجلين أو المصابين في حال تأجيلهم الامتحان للعام القادم أن تعقد لهم الوزارة الامتحانات علي النظام القديم ثم تراجع عن وعوده وطالبت بامتحان أكثر من ١٠٠ ألف طالب بالنظام القديم الورقي الذي تعودوا عليه
التعليم" تدرس ربط فتح منصة امتحان الثانوية العامة 2021 بأرقام الجلوس 01431

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى