مدرس اون لايندخول

تنبيه عاجل من وزارة التربية والتعليم" لطلاب الثانوية العامة بشأن مراجعة مادة الكيمياء

11052021
تنبيه عاجل من وزارة التربية والتعليم" لطلاب الثانوية العامة بشأن مراجعة مادة الكيمياء

تنبيه عاجل من وزارة التربية والتعليم" لطلاب الثانوية العامة بشأن مراجعة مادة الكيمياء Untitl18
نبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على جميع طلاب الصف الثالث الثانوي، بمتابعة البث المباشر لمراجعة مادة الكيمياء.

وأشارت الوزارة لطلاب الثانوية العامة، إلى أن موعد مراجعة مادة الكيمياء، غدًا الأربعاء ١٢ مايو الساعة ٢:٠٠ ظهرًا.

وأوضحت، أنه يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي كتابة الأسئلة في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث المباشر.
تنبيه عاجل من وزارة التربية والتعليم" لطلاب الثانوية العامة بشأن مراجعة مادة الكيمياء 88310

كانت قد وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنبيها عاجلا للمدارس الثانوية بشأن الاستعداد للامتحانات التجريبية للثانوية العامة المقرر إجراؤها في مايو الجاري.

حيث نبهت الوزارة على جميع المدارس الثانوية بضرورة عدم فصل الأجهزة نهائياً خلال فترة الإجازات، مشيرة إلى أن الامتحانات التجريبية سيتم اجراؤها الأحد 23 مايو الجاري.

 جدول الاختبار التجريبي للثانوية العامة مايو 2021:

- الأحد 23 مايو يؤدي الطلاب امتحان مواد (اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الثانية) على فترات ليكون الامتحان في الوحدة الأولى والثانية لكل مادة.

- الثلاثاء25 مايو يؤدي الطلاب الامتحان بحسب الشعبة العلمية والادبية في المواد التالية ( التاريخ والفيزياء - علم النفس - الأحياء - الرياضيات البحتة).

- الخميس 27 مايو يؤدي الطلاب الامتحان في ( الجغرافيا - الكيمياء - الفلسفة والمنطق - الجيولوجيا - الرياضيات التطبيقية).


وأوضح وزير التربية والتعليم، أن الامتحان الثانى التجريبى لطلاب الثانوية العامة سيكون فى شهر مايو المقبل ينطلق أيام 23 و25 و27 مايو، موضحا أننا سنحاول تقليل التجمعات وهو عبارة عن امتحان يعد بمثابة بروفة بلا درجات وهو امتحان مجمع على التابلت للمواد الدراسية يتم الدخول بأكواد مختلفة وهى قصيرة وبها عدد أصغر من الأسئلة ونجرب أسئلة حقيقة ونجرب أيضا الشبكات والطالب يطلع على نوعية الأسئلة، وأن الامتحان فى مايو هو استرشادى، ويؤدى الطلاب يوم الأحد 23 مايو اختبار مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الثانية ويوم الثلاثاء 25 مايو التاريخ والفيزياء وعلم النفس والأحياء والرياضيات البحتة، والخميس 27 مايو الجغرافيا والكيمياء والفلسفة والجيولوجيا والرياضيات التطبيقية.

ولفت وزير التربية والتعليم، إلى أن الامتحانات تعقد على التابلت، وأن امتحان يونيو التجريبى أكثر شبها من الامتحان الحقيقى الذى يعقبه فى شهر يوليو 2021، الرسمى للثانوية العامة، وأن الامتحان التجريبى فى يوليو سيتم وضع جداول على مدارس 5 أيام والفكرة أنه لا يكون امتحان بدرجات وهذا الامتحان سيكون بوقت الامتحان الأصلى وعدد الأسئلة بتاعت الاختبار الأصلى، وأن الامتحان فى يونيو يعتبر محاكاة حقيقة والمفروض نسبة نجاحه 100%.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2021:

وتابع وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن "امتحانات الثانوية العامة ستعقد فى أوائل شهر يوليو المقبل، ونحاول تكملة هذا العام الدراسى لتحقيق حلمهم فى دخول الجامعة خاصة في ظل جائحة كورونا، موضحًا أن "الامتحانات مهمة والناس بتكون قلقانة خاصة أن التجربة بها جانب من استخدام التقنيات، وقلق بشأن غش أو تسريب ولكن الوزارة سوف تتعامل مع كل هذه الأمور".

شاهد | تجميع مراجعات الكيمياء للثانوية العامة 2021
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى