مدرس اون لايندخول

تعليم الجيزة: الامتحانات التكميلية لصفوف النقل 18 و19 مايو الجاري

10052021
تعليم الجيزة: الامتحانات التكميلية لصفوف النقل 18 و19 مايو الجاري

تعليم الجيزة: الامتحانات التكميلية  لصفوف النقل 18 و19 مايو الجاري 0010249
عقد الامتحانات التكميلية لصفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتي الثاني الإعدادى 18 و19 مايو الجاري

كشف مجدي الجيار، وكيل مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة عن أنه سيتم عقد الامتحانات التكميلية لصفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتي الثاني الإعدادى بمدارس المحافظة خلال يومي 18 و19 مايو الجاري.

وأضاف الجيار في بيان له، أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي التكميلية تبدأ خلال الفترة من 18 وحتى 22 مايو الجاري، مؤكداً أنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، كتعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات بالمدارس.

وتابع أنه سيتم توزيع الطلاب على اللجان الامتحانية بما يحافظ على التباعد الاجتماعي لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أنه سيتم عقد الامتحانات ورقياً في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً، بنوعية الأسئلة الجديد.

التعليم: نتيجة أولى وثانية ثانوي "اجتياز وعدم اجتياز"

امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 في شهر يونيو المقبل


وي سياق منفصل، كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم حسم قرار إلغاء التشعب في الثانوية العامة لتصبح علمي وأدبي فقط، وليس شعبة علمي علوم وعلمي رياضة، بعد أربعة أسابيع.

وأضاف شوقي في تصريحات له عبر تطبيق الواتس آب، في إجابته على سؤال الطالب طارق كمال، بالصف الثاني الثانوي، بمدرسة الثانوية العسكرية بنين بمحافظة الزقازيق، أن التشعيب ما زال قيد الدراسة بالمجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي.

ولفت وزير التربية والتعليم، إلى أنه سيتم عقد امتحانات الشهادة الإعدادية، في شهر يونيو المقبل، ورقياً في لجان مؤمنة، موضحاً أن مديريات التربية والتعليم تتولى إعلان جداول الامتحانات، مشيراً إلى أن الوزارة حريصة على التنسيق مع جميع مديريات التعليم في مختلف المحافظات للوقوف على الاستعدادات النهائية لعقد الامتحانات.

وكشف الدكتور طارق شوقي، عن أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة، وجدول الامتحانات عقب عيد الفطر المبارك، موضحاً أنه سيتم عقد الامتحانات في شهر يوليو المقبل، وسط تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية المشددة ضد فيروس كورونا المستجد.
التعليم: أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية من منهج الترم الثاني "فقط"
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى