مدرس اون لايندخول

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 لمحافظتى القاهرة والجيزة

08052021
جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 لمحافظتى القاهرة والجيزة

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 لمحافظتى القاهرة والجيزة 0010249


كشفت مديريتي التربية والتعليم والتعليم الفني، في محافظتي القاهرة والجيزة، عن موعد إعلان جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2021، والتي من المقرر عقدها في شهر يونيو المقبل، ورقيا في لجان مؤمنة ومراقبة، وسط تنفيذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية المكثفة ضد فيروس كورونا المستجد، كتعقيم وتطهير اللجان الامتحانية.
«تعليم القاهرة»: لا صحة للجداول المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي

شاهد |جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2021 "جميع المحافظات"

وقال محمد عبدالتواب، مدير عام مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، بمحافظة القاهرة، إنه سيتم اعتماد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية من المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم، مؤكدا على أن أي جداول منتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي حتى الآن غير صحيحة ولا علاقة للمديرية بها.

وأضاف «عبدالتواب» ، أن محافظ القاهرة سيعتمد الجدول خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه سيتم الإعلان عنه مباشرة، في جميع المدارس الإعدادية.

من جانبه أكد ناصر شعبان، مدير الإدارة التعليمية بمحافظة الجيزة، أن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، كشفت أنه سيتم الإعلان عن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 خلال أول يونيو المقبل لجميع الإدارات التعليمية التابعة لها، موضحا أن الامتحانات ستعقد ورقيا في لجان مؤمنة ومراقبة.

وأضاف «شعبان»، أن الجداول المعلنة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي غير دقيقة، موضحا أن المديرية حتى الآن لم تعلن عن جدول الامتحانات للإدارات التعليمية، لافتا إلى أنه جار الاستعداد لعقد الامتحانات من خلال تكثيف الإجراءات الاحترازية في المدارس.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت أن امتحانات الشهادة الإعدادية امتحانات مركزية موضحة أن مديريات التربية والتعليم تتولى وضع جدول الامتحانات وعقدها خلال شهر يونيو المقبل، مشددة على ضرورة تطبيق كل الإجراءات الاحترازية.

وأكدت الوزارة أنه سيتم عقد الامتحانات ورقيا وكل مادة بمفردها وليست مجمعة، مشددة على ضرورة الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية التي يعلنها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى