مدرس اون لايندخول

تنبيه مهم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2021

07052021
تنبيه مهم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2021

وجهت وزارة التربية والتعليم، المديريات التعليمية، بسرعة تسليم استمارات امتحانات الثانوية العامة، في موعد أقصاه الثلاثاء الموافق 11 مايو 2021.

وشددت على ضرورة التنبيه على المدارس أنه من يتخلف على يوم 11 مايو سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

جاء ذلك الحاقا للفاكس الخاص بتسليم الاستمارات الإلكترونية للصف الثالث الثانوي  العام للتقدم لامتحانات العام الدراسي 2020/2021 والذى تم التنبيه فئه على سرعة تسليم الاستمارات وكشوف 15 د إلى لجان النظام والمراقبة في موعد أقصاه أمس الخميس 6 مايو.

وشددت على ضرورة أن أقوم المدارس بتسليم استمارات الطلاب إلى لجنة النظام والمراقبة لان نسبة تسليم الاستمارات لم تتعد 10% من إجمالي الاستمارات المطلوب تسليمها والمسجلة على موقع الوزارة.
تنبيه مهم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2021 0_310


جدول امتحانات الشهادة الثانوية العامة المصرية بالسودان 2021 الرسمي:


جدول امتحانات الشهادة الثانوية بالسودان 2021 تم اعتماده من قبل الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وبناءا عليه تم طرحه رسمياً للطلاب
‎اعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحان الدور الأول 2021 لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لطلاب مدارس البعثة التعليمية المصرية بالسودان.

‎وقال الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين والمشرف العام على امتحانات الثانوية العامة المصرية بالبعثة التعليمية بالسودان، أن الامتحانات تبدأ يوم السبت الموافق 2021/5/29 وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 2021/6/8، مع الأخذ فى الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية التي يتم إتباعها فى امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية داخل مصر بتقليل عدد الطلاب وزيادة عدد اللجان الفرعية وتوفير الإجراءات الصحية.

تنبيه مهم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2021 10012
جدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم كان قد أكد أنه سيتم الإعلان عن ضوابط امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك بعدة أيام.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية ومنع انتشار وتفشي فيروس كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا.

ياتي ذلك في إطار حرص الوزارة على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى