مدرس اون لايندخول

عاجل | التعليم تتيح مصادر «نجوى» في المراجعة للامتحانات النهائية

07052021
عاجل | التعليم تتيح مصادر «نجوى» في المراجعة للامتحانات النهائية


كشف بنك المعرفة المصري الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمختلف الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة، عن أنه يمكن لجميع المعلمين استغلال مصادر «نجوى ليمتد» في المراجعة مع الطلاب قبل الامتحانات النهائية.

وأكد بنك المعرفة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه يُمكن للمعلمين الاستفادة من بنك الأسئلة فى كافة الدروس خلال تمارينهم على نظام الامتحانات الجديد.

وأشار البنك إلى أنه من أجل معرفة المزيد حول محتوى نجوى ليمتد من خلال منصة إدارة التعلم «LMS» الموجودة على موقع بنك المعرفة المصري، ويمكن الاطلاع عليها من خلال الضغط  هنا.

وكان بنك المعرفة التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أنه يمكن للمعلمين وأولياء الأمور التعرف على عالم واسع من المعرفة لكل من رياض الأطفال وابتدائي، الموجود في «مدرسة بريتانيكا» من خلال ورشة بريتانيكا على موقع بنك المعرفة المصري، وذلك في يوم الأحد الموافق 9 مايو في تمام الساعة 10 مساء، حيث يمكن التسجيل في ورشة العمل التي تناقش هذا الأمر .

ولفت إلى أنه يمكن للمعلمين أن يتعرفوا على كيفية استخدام مصادر بريتانيكا من أجل المساعدة على تحضير الدروس من خلال التسجيل في ورشة عمل بريتانيكا الموجودة على موقع بنك المعرفة المصري، يوم الاثنين الموافق 24 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة 8 مساء، حيث يمكن لكافة المعلمين التسجيل في هذه الورشة  ايضا.

وأكد بنك المعرفة أنه يمكن التسجيل حاليا، حيث سيتم إرسال رابط المحاضرة على البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل به في الورشة.

عاجل | التعليم تتيح مصادر «نجوى» في المراجعة للامتحانات النهائية 1363
وكان قد طلب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، من طلاب الشهادة الإعدادية والمرحلة الثانوية، الاطلاع على مصادر التعليم التفاعلية التى يوفرها محتوى نجوى المتاح على منصة إدارة التعلم LMS، لافتا إلى أنها فرصة ذهبية للمذاكرة بشكل أمتع وأبسط.

وقال وزير التعليم عبر حسابه على "فيسبوك" إن محتوى نجوى يعتبر منصة تعليمية عبر الإنترنت مزودة بأدوات تحليلية تسهم فى تعزيز التحصيل الدراسى، بالإضافة إلى فصول دراسية افتراضية مميزة، ومجموعة متزايدة باستمرار من مصادر التعلم المميزة.

يذكر أن محتوى نجوى يهدف لتوفير شرح مبسط للمناهج العلمية لتعزيز الفهم وليس الحفظ طبقا لنظام التعليم الجديد.

ومحتوى نجوى قامت به شركة ناشئة فى مجال تكنولوجيا التعليم تهدف إلى مساعدة المعلمين على التدريس والطلاب على التعلم، وتوفر بوابة نجوى التعليمية أسئلة وتدريبات على الدروس بطريقة منظمة للغاية وهو ما يساعد الطلاب على التعلم وفهم المسائل بسرعة.

ويتيح محتوى نجوى للطلاب الوصول إلى مصادر التعلم التفاعلية المتعددة لمذاكرة الدروس بشكل أمتع.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى