مدرس اون لايندخول

وزير التعليم: لا صحة لإلغاء امتحانات مايو ويونيو التجريبية للثانوية العامة بالنظام الإلكتروني

شاطر

05052021
وزير التعليم: لا صحة لإلغاء امتحانات مايو ويونيو التجريبية للثانوية العامة بالنظام الإلكتروني

وزير التعليم: لا صحة لإلغاء امتحانات مايو ويونيو التجريبية للثانوية العامة بالنظام الإلكتروني 16050312
أكد الدكتور #طارق_شوقي وزير التربية والتعليم أن امتحان مايو في موعده المقرر والمعلن سابقا ويعرض اسئلة مختلفة من المواد المجمعة وعلى مدار ثلاثة أيام وأن امتحان يونيو محاكاة كاملة للثانوية والجدول كامل يعلن لاحقا

مواعيد امتحانات مايو التجريبية لطلاب الثانوية العامة

تستعد مديريات التربية والتعليم ، لعقد امتحانات مايو التجريبية ،  وأكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، في خطاب رسمي لجميع الادارات التعليمية ، أنه بناءا على تعليمات وزارة التربية والتعليم ، تقرر عقد  امتحانات مايو التجريبية لـ طلاب الثانوية العامة في موعدها المحدد من جانب وزارة التربية والتعليم ، مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والحفاظ على الطلاب من خطر الاصابة بفيروس كورونا .
وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، أنه سيتم عقد امتحانات مايو التجريبية لـ طلاب الثانوية العامة التجريبية خلال شهر مايو وفقا للجدول التالي :
وزير التعليم: لا صحة لإلغاء امتحانات مايو ويونيو التجريبية للثانوية العامة بالنظام الإلكتروني 1362
الاحد 23 مايو 2021 :

اللغة العربية (من 10 صباحا لـ 11 صباحا)

اللغة الانجليزية (من 11:30 صباحا لـ 12 ظهرا)

اللغة الثانية ( من12:30 ظهرا لـ1 ظهرا )

الثلاثاء 25 مايو 2021 :

التاريخ - الفيزياء  (من 10صباحا لـ 10:30 صباحا )

علم النفس - الاحياء - الرياضيات البحتة (من 11 صباحا لـ 11:30 صباحا)

الخميس 27 مايو 2021 :

الجغرافيا - الكيمياء (من 10 صباحا لـ 10:30 صباحا )

الفلسفة - الجيولوجيا - الرياضيات التطبيقية ( من 11 صباحا لـ 11:30 صباحا)

وتعقد امتحانات مايو التجريبية لطلاب الثانوية العامة ، في الوحدة الاولى والثانية من كل مادة .

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن امتحانات مايو التجريبية لطلاب الثانوية العامة ، ستكون بلا درجات ، ولكنها ستكون بروفة لعقد امتحانات مجمعة على التابلت لطلاب الثانوية العامة ، وسيدخل طلاب الثانوية العامة بأكواد مختلفة .

وقال وزير التربية والتعليم ، أن امتحانات مايو التجريبية لطلاب الثانوية العامة ، ستكون قصيرة وبعدد أصغر من الاسئلة  بحيث تجرب الوزارة جودة البيانات وارسالها والسوفت وير ، بالاضافة الى تدريب الطلاب على شكل بعض الاسئلة .

اعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة الاساسية بعد العيد

وتلقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، استفسارا عبر جروب ائتلاف معا نستطيع الخاص بأولياء أمور طلاب المدارس ، بشأن موعد امتحانات الإعدادية 2021 وموعد امتحانات الثانوية العامة 2021.
وحرص وزير التربية والتعليم على الرد على هذا الاستفسار عبر جروب ائتلاف معا نستطيع ، حيث قال : امتحانات الإعدادية سوف تعقد على مستوى المديريات في شهر يونيو ، والثانوية العامة في يوليو  .
وقال وزير التربية والتعليم : سنعلن التفاصيل الكاملة الخاصة بـ امتحانات الاعدادية و امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد عيد الفطر أن شاء الله.
وأوضح وزير التربية والتعليم أن أي أخبار او مواعيد اخرى عدا هذا الكلام ، مجرد إجتهادات لا علاقة لوزارة التربية والتعليم بها  “كالعادة في كل موسم” .

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى