مدرس اون لايندخول

إعلان نتيجة صفوف النقل الابتدائي والإعدادي الأسبوع الجاري بالدرجات وليس تقديرات

شاطر

01052021
إعلان نتيجة صفوف النقل الابتدائي والإعدادي الأسبوع الجاري بالدرجات وليس تقديرات

إعلان نتيجة صفوف النقل الابتدائي والإعدادي الأسبوع الجاري بالدرجات وليس تقديرات Untitl63

قال ناصر شعبان مدير إدارة جنوب الجيزة التعليمية، إن تعليمات وزارة التربية والتعليم، بانتهاء تصحيح امتحانات صفوف النقل بالمرحلتين الابتدائيه والإعدادية، منتصف الأسبوع الجاري ، علي أن يتم اعتمادها نهاية الاسبوع للطلاب بالدرجات وليس تقديرات، بعد الانتهاء من عملية تجميع ورصد الدرجات.

وأكد «شعبان»  أنه سيتم احتساب متوسط درجات صفوف النقل الابتدائي والإعدادي، مابين ٥٠% بامتحان الترم الأول و٥٠% بامتحان شهري مارس وأبريل.

وشدد على أنه سيتم إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الأسبوع المقبل، وسيتم احتساب الدرجة كاملة عن امتحان شهر أبريل.

وقال إن الطلاب الذين لهم أحقية دخول الامتحان التكميلية بصفوف النقل الثانوي، هم من لم يحصلوا على 50% في الورقة الامتحانية لشهر أبريل.

وتابع: أن امتحان الترم الأول لطلاب أولى وثانية ثانوى كان للاجتياز فقط، لكن امتحان شهر أبريل الورقى مخصص لها 100% من درجة المادة ومن ثم درجة الطالب تحسب وفقا ما يحصل عليه من درجة في شهر امتحان شهر أبريل.


وأضاف مدير الإدارة أن الطالب بصفوف النقل الابتدائي والإعدادي، الذي لم يحقق نسبة النجاح بعد إضافة درجات الترمين سيخوض امتحان تكميلى في شهر مايو المقبل، على أن تكون امتحانات المواد التي لم يحقق فيها الطالب نسبة النجاح وليس في كل المواد الدراسية في مايو.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى