مدرس اون لايندخول

عاجل | رسالة جديدة من وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة

شاطر

01052021
عاجل | رسالة جديدة من وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة

عاجل |  رسالة جديدة من وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة 00_4514


وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، رسالة جديدة لطلاب مرحلة الثانوية العامة.

قال وزير التربية والتعليم : طلاب مرحلة الثانوية العامة يستطيعون الآن مذاكرة مادة الأحياء بطريقة شيقة وتفاعلية عبر بنك المعرفة المصري.


وأضاف وزير التربية والتعليم : كما يمكن لطلاب الثانوية العامة ، الوصول للأسئلة والاختبارات وإجابتها من خلال محتوى بريتانيكا المتاح على منصة إدارة التعلم LMS من خلال موقع بنك المعرفة المصري.

وأوضح وزير التربية والتعليم ، أنه يمكن لطلاب الثانوية العامة ، الوصول إلى منصة إدارة التعلم على بنك المعرفة المصري من خلال الضغط على الرابط التالي :

https://lms.ekb.eg/repository/discovery?sort=recommended...

وفى سياق آخر، أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أنه يمكن كذلك للطلاب من الصف الأول الابتدائي وحتى الثالث الثانوي ،  مذاكرة مواد الرياضيات بكل التخصصات من خلال مصادر تفاعلية شيقة من Wolfram من خلال منصة إدارة التعلم LMS على موقع بنك المعرفة المصري ، عبر الرابط التالي :

https://lms.ekb.eg/repository/discovery?sort=recommended...

شدد وزير التربية والتعليم التعليم الفني ، على أنه يمكن من خلال بنك المعرفة المصري، الوصول لمصادر تفاعلية شيقة على منصة Connect لرياض الأطفال وطلاب الصف الأول والثاني والثالث الابتدائي.

وأضاف وزير التربية والتعليم فى رسالته : توفر منصة إدارة التعلم على بنك المعرفة المصري ، تنوع في أشكال المصادر (صور، فيديوهات، تسجيلات صوتية، أغاني) لضمان المتعة في التعلم من خلال LMS من بنك المعرفة المصري.

بيان التعليم بشأن جدول امتحانات الشهادة الاعدادية 2021

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى